البداية من أوساكا … الآسيوي يُحدد ملاعب مباريات الأحمر بالتصفيات الآسيوية

توووفه – وليـد العبـري

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القـدم اليوم الجمعة ملاعب الجولات الست الأولى من مباريات التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 لقارة آسيا.

وسيخوض الأحمر العماني مبارياته في التصفيات على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشـر بالترتيب السعودية 7 سبتمبر، وفيتنام 12 أكتوبر، واليابان 16 نوفمبر، وأستراليا 1 فبراير 2022، وأمام المنتخب الصيني 29 مارس 2022.

وسيبدأ الأحمر مبارياته في التصفيات 2 سبتمبر أمام اليابان على أرضية استاد سويتا ستي “استاد باناسونيك سويتا” في مدينة أوساكا، الملعب افتتح في 2015 وهو خاص بنادي جامبا أوساكا ويتسع لـ 39695 متفرجا.

بينما سيلعب الأحمر مباراته الثالثة في التصفيات 7 أكتوبر 2021 أمام أستراليا على أرضية استاد ويسترن سيدني “استاد بانكويست”، وهو ملعب جديد افتتح في إبريل 2019 ويتسع لـ 30 ألف متفرج، ويقع الملعب في باراماتا بمنطقة سيدني الغربية الكبرى وهو مملوك من قبل ولاية نيو ساوث ويلز.

وسيخوض الأحمر مباراته الخامسة في التصفيات “الثالثة خارج أرضة” أمام المنتخب الصيني في 11 نوفمبر 2021، وبالرغم من أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لم يُحدد في التعميم الذي أرسله اليوم للاتحادات الوطنية إلا أن مصادر إعلامية صينية أكدت أن منتخب التنانين سيلعب التصفيات في مدينة شنغهاي بسبب القوانين الأقل صرامة في التعامل مع كورونا ووجود مطار دولي يربط بين دول العالم، وسيلعب في استاد موتور بودونج الذي يتسع لـ 37 ألف متفرج والذي افتتح العام الماضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى