جيريرو قبل المثول أمام محكمة التحكيم الرياضي: رأسي ستبقى مرفوعة

 

 

 (إفي) – توووفه

 

بعث قائد منتخب بيرو لكرة القدم، باولو جيريرو، برسالة لمشجعيه قبل وصوله لمقر محكمة التحكيم الرياضي في مدينة لوزان السويسرية، حيث سيتم الفصل في الطعن الذي قدمه اللاعب ضد قرار الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بإيقافه لمدة ستة أشهر بسبب المنشطات، مشيرا إلى أن رأسه ستبقى مرفوعة.

وكتب لاعب فلامنجو البرازيلي عبر صفحته على موقع (فيسبوك)، إن “المخاوف التي لا نواجهها تتحول إلى حدود أمامنا. طوال حياتي علمني الثبات تجاوز العقبات الصعبة. رأسي ستبقى مرفوعة مع رغبة شديدة في العودة”.

ووصل جيريرو (34 عاما) برفقة محاميه لمقر المحكمة حيث سيتم الفصل في الطعن الذي قدمه ضد قرار (فيفا) بإيقافه لمدة ستة أشهر بعد أن ظهرت نتيجة أحد اختبارات المنشطات التي خضع لها إيجابية، وفي آخر مقدم من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات لزيادة مدة العقوبة.

وتجمهر عدد من المشجعين أمام محكمة التحكيم الرياضي حيث أبدوا دعمهم لجيريرو (34 عاما) وثقتهم في أنه سيجري تبرئته كي يتمكن من العودة للعب نهاية الأسبوع الجاري مع ناديه، ثم في مونديال روسيا الذي سينطلق منتصف يونيو القادم.
ومن المتوقع أن تستمر الجلسة لعدة ساعات حيث سيجري الاستماع للشهود ولأقوال اللاعب الذي أعرب محاموه عن ثقتهم في أن الحكم سيصدر لصالح موكلهم.

يشار إلى أن جيريرو يطالب في طعنه بإلغاء ما تبقى من مدة عقوبته، بينما تطالب الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات بزيادة مدة العقوبة لما بين عام وعامين، مع خصم الفترة التي انقضت بالفعل.

يذكر أن لجنة الاستئناف بالفيفا قبلت جزئيا طعنا كان جيريرو قد قدمه ضد قرار اللجنة التأديبية بمعاقبته لمدة عام بعد أن ظهرت نتيجة إيجابية في أحد اختبارات المنشطات التي خضع لها في أكتوبر الماضي عقب مباراة أمام الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال روسيا، وقررت خفض المدة لتصبح ستة أشهر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى