سعد سهيل خارج حسابات النصر السعودي في الموسم المقبل 

توووفه- عبدالله الريسي
أكدت مصادر مطلعة لصحيفة الرياضية السعودية بأن المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو قد طلب من إدارة الفريق الاستغناء عن جميع محترفي نادي النصر في الموسم الحالي، باستثناء المدافع البرازيلي برونو أوفيني. وبحسب المصدر فقد بدأ المدرب فعليا البحث عن لاعبين أجانب في المراكز التي يحتاجها لبدء الموسم المقبل.
هذا ومن المنتظر أن تعلن إدارة الفريق الاستغناء أو بيع عقد اللاعب العماني سعد سهيل بالرغم من ارتباطه بنادي النصر لمدة موسم ونصف قضى خلالها نصف موسم حتى الآن. هذا ولم يقدم اللاعب مستوياته المعتادة التي ظهر عليها في بطولة كأس الخليج برفقة المنتخب الوطني العماني، إذ كان أفضل لاعبي البطولة وظهر بمستويات مميزة جعلته مطمعا لعدد من الأندية الخليجية حتى تمكن النصر السعودي من خطفه بصفقة بلغت قيمتها 700 ألف دولار.
وتشير أرقام اللاعب بأنه لم يجد الاستمرارية في مستوياته حيث قدم مباريات مميزة كمباراة القادسية بالجولة السادسة والعشرين والتي صنع خلالها هدفين وتحصل خلالها على أفضل تقييم في المباراة، كما تواجد اللاعب كأفضل ظهير أيمن في الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري، إلا أنه قدم العديد من المباريات المتواضعة التي لم تنل رضى جماهير النصر ليخرج اللاعب في تصريح تلفزيوني بأنه ليس راضيا عن مستوياته برفقة نادي النصر قبل شهرين من الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى