أتلتيكو مدريد يغتال أحلام أرسنال ويبلغ نهائي الدوري الأوروبي

 

  •  (د ب أ)- تووووفه 

 

واصل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مشواره نحو التتويج ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما تأهل للمباراة النهائية للمسابقة القارية، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه أرسنال الإنجليزي في إياب الدور قبل النهائي للبطولة مساء الخميس.

وكانت مباراة الذهاب، التي جرت بين الفريقين الأسبوع الماضي بالعاصمة البريطانية لندن، انتهت بالتعادل 1 / 1، ليحجز الفريق الإسباني بطاقة التأهل للنهائي بفوزه 2 / 1 في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

وعلى ملعب (واندا ميتروبوليتانو) بالعاصمة الإسبانية مدريد، تقمص المهاجم المخضرم دييجو كوستا دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز هدف أتلتيكو الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، من متابعة لتمريرة بينية رائعة من زميله الفرنسي أنطوان جريزمان انفرد على إثرها بالمرمى ووضع الكرة على يسار حارس مرمى الفريق اللندني.

بتلك النتيجة، اغتال أتلتيكو أحلام أرسنال في التتويج بالدوري الأوروبي، لتتبخر آخر أحلام الفريق اللندني في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وضرب أتلتيكو موعدا في المباراة النهائية، التي ستقام في 16 مايو الجاري بمدينة ليون الفرنسية، مع أولمبيك مارسيليا الفرنسي.


اقرأ أيضا: مارسيليا يحبط مغامرة سالزبورج ويبلغ نهائي الدوري الأوروبي

يذكر أن الفائز بلقب الدوري الأوروبي سوف يتأهل لمرحلة المجموعات مباشرة ببطولة دوري الأبطال في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى