الأهلي يواصل الزحف نحو القمة بثلاثية في أسوان

(د ب أ) – توووفه

واصل الأهلي زحفه نحو صدارة ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مستحقا 3 / 1 على مضيفه أسوان اليوم الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة عشر للمسابقة.

وارتفع رصيد الأهلي، الذي حقق فوزه الخامس في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، إلى 58 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف غريمه التقليدي الزمالك (المتصدر)، ومازال الفريق الأحمر يمتلك مباراة مؤجلة، بإمكانه حال فوزه بها أن يرتقي لقمة البطولة، بفارق المواجهات المباشرة أمام منافسه العتيد.

في المقابل، تجمد رصيد أسوان، الذي حصد نقطة وحيدة في لقاءاته الخمسة الأخيرة في البطولة، عند 25 نقطة، في المركز السادس عشر (الثالث من القاع)، بفارق نقطتين خلف مراكز الأمان.

وبادر الأهلي بالتسجيل عن طريق نجمه محمود عبدالمنعم (كهربا) في الدقيقة 21، قبل أن يضيف مهاجمه محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 66.

وأشعل أسوان المباراة في الدقائق الأخيرة، بعدما سجل محترفه النيجيري إيمانويل إجبيتور هدفا في الدقيقة 85، لكن المهاجم الكونغولي الديمقراطي والتر بواليا، أنهى آمال أصحاب الأرض في الحصول على نقطة التعادل، بعدما أحرز الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

بهذا الهدف، واصل بواليا هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سجل هدف فوز الأهلي على الإنتاج الحربي يوم الأحد الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى