نبيل البلوشي يتحدث عن معسكر الأحمر الشاطئي

توووفه – خليل التميمي

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية معسكره الخارجي في أوكرانيا استعدادا لمنافسات كأس العالم في روسيا 19 إلى 29 أغسطس الجاري.

ويخوض المنتخب مباراة ودية بعد غد الثلاثاء تجمعه مع نادي ان سي بيش سوكر تيم، الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت مسقط وهو اللقاء الودي الثاني، حيث سبق وأن فاز على نادي ألترناتيڤا أحد أندية الدوري الممتاز الأوكراني، 5-1.

وعن البطولة الدولية الودية التي خاضها المنتخب قال البلوشي:
:الاستفادة كانت كبيرة، والأهم الاحتكاك مع منتخبات قوية، وتحقيق الانسجام بين اللاعبين، وأحد الأهداف التي رسمها الجهاز الفني، كما ساهمت البطولة في رفع معدل اللياقة البدنية، وكذلك الوقوف على مدى جاهزية المنتخب لكأس العالم، وكذلك معالجة السلبيات، والتركيز على الإيجابيات وتعزيزها”.

وعن الطموحات: “الطموحات مرتفعة،
والجميع عازم على تحقيق إنجاز جديد للسلطنة وتمثيل الوطن بصورة جيدة، المنتخب لعب مباراة ودية واحدة مع أحد أندية أوكرانيا، وغدا يخوض لقاء وديا ثانيا، وهناك اتصالات لخوض ودية ثالثة بتاريخ 5 أغسطس قبل السفر إلى روسيا”.

وقبيل انطلاق كأس العالم، سوف يخوض الأحمر الشاطئي معسكره الأخير هناك، يتخلله مباراة ودية مع منتخب روسيا بتاريخ 14 أغسطس، ومحاولات البحث جارية لخوض وديتين في موسكو مع منتخبات أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى