الشاطئية يحدد موعد نهاية معسكره الحالي

مسقط- توووفه

يختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية غداً الخميس الخامس من أغسطس الجاري معسكره الخارجي المقام حالياً في أوكرانيا، وقبل مغادرته إلى روسيا للدخول في المعسكر الأخير قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم سيخوض المنتخب مباراته الأخيرة في أوكرانيا حيث يلتقي نادي بي اس سيرفيت الأوكراني على ملعب أرينا هايد بارك في الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت السلطنة.

واستمر معسكر المنتخب في أوكرانيا لمدة 17 يوماً استهله بالمشاركة في بطولة أوكرانيا الدولية الودية، حيث لعب ثلاث مباريات أمام المنتخب الإماراتي الشقيق خسرها بهدفين لهدف، وأمام أوكرانيا وخسرها بثلاثة أهداف لهدف، ولعب أمام منتخب تركيا وفاز بسبعة أهداف نظيفة.

ثم واصل منتخبنا معسكره الخارجي حيث خاض مواجهتان وديتان مع أندية الدرجة الممتازة في أوكرانيا، حيث فاز في المباراة الأولى على نادي الترناتيفا بنتيجة 1/5، وفاز في مباراته الثانية على نادي أن سي بيتش سوكر تيم بنتيجة 3/5.

علماً بأن بعثة منتخبنا سوف تغادر أوكرانيا متجهة إلى روسيا يوم السادس من أغسطس الجاري لإقامة معسكر خارجي قبل خوض منافسات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية التي سوف تقام في روسيا خلال الفترة من 19 إلى 29 أغسطس الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى