ميسي يغادر برشلونة

(إفي)- توووفه

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، أن نجمه الأول ليونيل ميسي لن يواصل المسيرة مع الفريق، وذلك بعد فشل المفاوضات الخاصة بتمديد تعاقده، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها معظم فرق العالم مؤخرا.

وأعلن النادي الكتالوني ف بيان نشره على موقعه الرسمي “بالرغم من وصول الطرفين إلى اتفاق من أجل تجديد التعاقد بين ميسي وبرشلونة، إلا أن العديد من العقبات الاقتصادية والإدارة تعيق إتمام الأمر”.

وتابع البيان “وفي ظل الظروف الحالية، لن يواصل ميسي مسيرته مع برشلونة، وهو ما يأسف له الطرفان بشكل كبير، خاصة مع عدم قدرتهما على تحقيق الرغبة المشتركة في مواصلة الرحلة سويا”.

وكانت إدارة البرسا قد اجتمعت اليوم مع وكلاء ميسي من أجل الوصول لاتفاق، وكانت الأمور تسير في طريق إتمام التعاقد مع تخفيض راتب النجم الأرجنتيني، ولكن الأمور تعقدت في النهاية بسبب عدم الوصول لاتفاق يرضي الطرفين، حسب تقارير صحفية.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن السبب الذي أنهى المفاوضات بشكل كامل ودفع اللاعب لاتخاذ قراره بعدم التجديد والرحيل في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وسط توقعات بانتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي، وهما الفريقان القادران على تحمل صفقة بهذه الضخامة في الفترة الحالية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى