سواريز يعد بالقتال من أجل ميسي ويرحب بانضمام جريزمان

 

  • (إفي) – توووفه 

 

أبرز مهاجم برشلونة، الأوروجوياني لويس سواريز أنه يشعر بـ”الفخر” حين يستقدم ناديه “لاعبين يتمتعون بجودة مثل أنطوان (جريزمان)” الذي أكد أنه “لا يأتي لنزع مكان أحد” في الفريق، ليؤكد بذلك ما تردد بشأن الانتقال المحتمل للاعب الفرنسي لصفوف البلاوجرانا قادما من أتلتيكو مدريد.

وفي مقابلة مع إذاعة (راديو رينكون) الأوروجوانية، أبدى سواريز مباركته وصول جريزمان المحتمل للبرسا، وأكد أنه يشعر بالفخر حين يصل لاعبون جيدون “مثل أنطوان، تماما كما حدث حين جاء كوتينيو أو (الفرنسي عثمان) ديمبيلي..إنهم لاعبون يتمتعون بجودة عالية”.

وأضاف عن جريزمان “يلعب على مستوى عال منذ سنوات عديدة ويكافح كثيرا. إنه يقود هجوم الأتلتيكو وهذا أمر هام. سيكون مرحب به هنا”.

وأكد المهاجم الأوروجوياني أن الفرنسي “لن يأتي لينتزع مكان أحد بل سيأتي بطموح ورغبة في الفوز بألقاب هامة بين صفوف أفضل فريق بالعالم”.

وتأتي تصريحات سواريز لتضيف مزيد من التأكيد على كلمات جييرمو أمور، مسئول العلاقات المؤسسية والرياضية بنادي برشلونة حين أكد في ديسمبر الماضي، إنه “من الممكن أن يكون حدث نوع من التقارب” في إشارة لما تردد بشأن اجتماع تم بين رئيس النادي الكتالوني، جوسيب ماريا بارتوميو، والمقربين من جريزمان.

وأشار أمور بهذا التصريح للمعلومة التي كانت قد نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”، المقربة من النادي الكتالوني، حول اجتماع رئيس البلاوجرانا بعائلة اللاعب الفرنسي بمدينة برشلونة، تحديدا بشقيقته المسئولة عن أعماله.

وقال أمور في تصريحات لقناة “موفيستار بلاس” المحلية “من الممكن أن يكون حدث أمر ما. نعم ما تقوله الصحيفة محتملا، لا أعلم، من المحتمل وجود علاقات طيبة محادثات، لا يمكن تجنب الأمر ومن الجائز أن نتواصل مع لاعبين آخرين. هذا هو العمل المنوط بالإدارة”.

وفي نفس المقابلة تحدث سواريز أيضا عن تأثره برحيل زميله السابق في الفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان الصيف الماضي، وكذلك عن علاقته بنجم البرسا، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال سواريز  عن نجم السيليساو إن “رحيله كان مؤلما. كنا زملاء وأصدقاء. لقد اتخذ قراره بمسؤولية كاملة، لكننا كنا ندرك أننا سنفتقده كثيرا. لا أعتقد أنه رحل من أجل المال..بل لتحقيق أهداف رسمها لنفسه في باريس”.

وعن ميسي، أكد “إنني لا أراه كليونيل ميسي، بل كأخ لي. أبناؤنا أصدقاء وكذلك زوجاتنا. من الصعب أن تجد لك صديقا في عالم كرة القدم، لا سيما إذا كان يلعب في نفس مركزك بسبب الغيرة. وعلى الرغم من ذلك، الأمر مختلف مع ليو. لقد ساعدني من أجل الفوز بالحذاء الذهبي والآن سأفعل ما بوسعي من أجله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى