فاران وإيسكو يشاركان في تدريبات الريال قبل الكلاسيكو

 

  •  (إفي) – توووفه 

 

شارك الفرنسي رافائيل فاران اليوم السبت بالكامل في مران فريقه ريال مدريد الأخير قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة غدا في ملعب “كامب نو” بالجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بينما بدأ إيسكو ألاركون التدريبات الجماعية قبل أن يستكمل منفردا عملية تعافيه من التواء في الكتف.

وعاد فاران للتدريبات الجماعية بعدما تعرض لآلام عضلية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الثلاثاء الماضي، أما إيسكو فكان قد غاب عن تلك المباراة لتعرضه لالتواء في الكتف في لقاء الذهاب.

وعن حالة إيسكو وفاران قال المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي “جميعهم في حالة تسمح لهم بالسفر وغدا سنرى ماذا سنفعل..قد تحدث تغييرات ولكن ليس مع إيسكو وفاران فقط بل مع آخرين أيضا”.

وغاب عن المران داني كارباخال الذي يتعافى من إصابة في عضلة الفخذ الأيسر الخلفية.

ويخوض ريال مدريد اللقاء وآماله معلقة على نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول في 26 من الشهر الجاري بكييف، بعدما بات لقب التشامبيونز ليج هو أمله الوحيد لتجنب الخروج خالي الوفاض من الموسم بعدما فشل في الحفاظ على لقب الدوري وودع كأس الملك من ربع النهائي.

أما برشلونة فيخوضه بعدما توج بثنائية الكأس والليجا التي ضمنها الجولة الماضية وأمله الآن إنهاء البطولة دون التعرض لهزيمة.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثالث في الليجا بـ71 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى