الدحيل يستغنى عن مدربه لموشي

(د ب أ)- توووفه

أعلن نادي الدحيل القطري اليوم الاثنين رحيل مدربه الفرنسي صبري لموشي بشكل رسمي والبحث عن مدرب جديد لتولي تدريب الفريق في الموسم الجديد والذي ينطلق في أيلول/سبتمبر المقبل .

وذكر الدحيل عبر موقعه الرسمي أنه تم التوصل الى إتفاق رسمي مع المدرب الفرنسي لإنهاء التعاقد معه بالتراضي والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق.

وتوجهت إدارة الدحيل بالشكر للمدرب على الفترة التي تواجد فيها مع الفريق الأول متمنية له النجاح والتوفيق في مسيرته التدريبية القادمة .

وكان لموشي قد فشل في ترك أي بصمة مع النادي منذ توليه المهمة وخرج الفريق على يديه من البطولة الآسيوية وخسر لقب الدوري والكأس.

كما أشارت بعض التقارير إلى أن لموشي اعترض على ضم التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك المصري، لصفوف الدحيل رغم الاتفاق على كافة التفاصيل بين النادي واللاعب ، ما تسبب في زيادة الخلافات بينه وبين الإدارة ليتم الاتفاق في النهاية على رحيله بالتراضي.

وأفادت تقارير إخبارية أن الدحيل بصدد التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق شاختار دونيتسك الأوكراني لخلافة لموشي، وسيتم الإعلان الرسمي خلال الساعات القادمة.

وأعلن شاختار الأوكراني انتهاء مشوار المدرب البرتغالي معه ورحيله بعد موسمين ناجحين.

من ناحية أخرى فاز الدحيل على سخويشات النمساوي بهدفين دون مقابل في أول تجاربه الودية بمعسكره الإعدادي في النمسا استعدادا للموسم الجديد.

واحرزه ادميلسون دا سيلفا وفرجاني ساسي هدفي الفوز للفريق القطري.

وعلى الجانب الأخر أجرى محمد موسى لاعب الدحيل عملية جراحية اليوم بعد تعرضه لكسر  في الأنف ، وسيبقى اللاعب تحت الملاحظة الطبية لتحديد موعد عودته للملاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى