مدرب فياريال: نذهب ورؤوسنا مرفوعة

(إفي)-توووفه

أشار مدرب فياريال الإسباني، أوناي إيمري، بعد هزيمة فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي أمس الأربعاء في نهائي كأس السوبر الأوروبي بركلات الترجيح بنتيجة (6-5)، إلى أن نجوم “الغواصات الصفراء” يرحلون ورؤوسهم مرفوعة لأنهم قدموا مباراة رائعة أمام منافس قوي للغاية وكانت أمامهم فرص جادة للفوز باللقب.

وفي تصريحات بعد المبارا التي أقيمت على ملعب (ويندسور بارك) في بلفاست، قال إيمري “أنا فخور بتمثيل هذا المشروع، لقد تنافسنا ضد أحد أفضل الفرق في العالم، لقد عرفنا كيف نتأقلم، وفرضنا أنفسنا وأرسلنا كرتين إلى القائم، ولكن في الوقت الإضافي كنا متعبين للغاية”.

وتابع: “لقد فكرنا فقط في الفوز ولكننا علمنا أننا لسنا المرشحين الأوفر حظا للفوز، وأنه كان علينا القيام بالأشياء بشكل جيد للغاية لمدة 90 دقيقة للفوز بالمباراة”.

وأضاف المدرب المخضرم: “نذهب ورؤوسنا مرفوعة. إنه لشرف كبير أن نخوض كأس السوبر الأوروبي لأن القليل جدا من الأندية هي التي يمكنها أن تلعبها في وقت ما في تاريخها”.

وأشار إيمري إلى أنه على الرغم من عدم تمكنهم من الحصول على اللقب، إلا أن المباراة التي خاضوها اليوم هي الطريق الذي يجب عليهم اتباعه هذا الموسم في المسابقات الثلاث التي يشاركون فيها.

واستطرد: “هذا يجب أن يعززنا من أجل مواصلة عمل اليوم. أنا فخور جدا بلاعبي فريقي، لقد أتيحت لنا الفرصة للفوز بالنهائي، وكان لدينا لحظات جيدة للغاية أمام فريق كبير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى