بسيوني يفاجئ مرباط بالاستقالة..وعبد ربه يقبل المهمة ويصفها بالتحدي

توووفه- صلالة

فى قرار مفاجئ قدم المدرب المصري عبدالحميد بسيوني استقالته من تدريبات فريق نادي مرباط والذي لقى القبول من مجلس إدارة نادي مرباط برئاسة الشيخ عامر بن أحمد العمري بعد أن أبدى المدرب أسباب تقديم استقالته من تدريبات الفريق الذي تولى تدريبه خلفا للمدرب الوطني أكرم حبريش الذي اعتذر عن مواصلة المشوار بعد الجولة الثانية عشرة من مشوار دوري عمانتل.

وبعد استقالة المدرب المصري عبدالحميد بسيوني أعلنت إدارة نادي مرباط عن تولية المدرب الوطني صالح عبدربه تدريبات الفريق فيما تبقى من جولات دوري عمانتل التي لاشك ستكون في غاية الصعوبة. وهنا تجدر الإشارة إلى أن فريق مرباط خسر الجولة الماضية (19) أمام فريق نادي عمان بهدف دون رد احتل على ذلك المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

عبدالحميد بسيوني

ويعتبر المدرب الوطني صالح عبد ربه أحد الكوادر التدريبية الوطنية المجيدة الذي تولى تدريب عدد من أندية المحافظة في مختلف المراحل، وسبق للمدرب صالح عبد ربه تدريب فرق مرباط  عندما كان في دوري الدرجة الثالثة مع مساعده المدرب محمد عكعاك، وقاد الفريق إلى المربع الذهبي وصعوده بعد ذلك إلى دوري الدرجة الثانية.

وحول قبوله تولي تدريبات فريق مرباط قال صالح عبدربه في تصريح خصّ به توووفه: “قبولي مهمة تدريب الفريق تحدٍ مع نفسي في المقام الأول لأقود الفريق في هذه المرحلة الحرجة خصوصا وأن الفريق مازال في وضع الخطر مع مجموعة من الفرق، ولاشك بأن المرحلة القادمة مرحلة صعبة كون أن الفريق سيقابل فرقا كبيرة وعريقة ومنافسة على الدوري، ولكن هذا واجبنا أن نقف مع فريق مرباط خاصة وأن الفريق يقدم مستوى ويحقق نتائج جيدة، وكانت بصمات المدرب واضحة على الفريق وحقيقة شيؤ موسف أن يغادر المدرب في مثل هذا التوقيت نتيجة ظروف أسرية”.

وأشار عبد ربه إلى أن لاعبي الفريق ليس باللاعبين الغرباء عليه وقال: “لاعبو الفريق  معظمهم سبق وأن توليت تدريبهم في مختلف المراحل ولدي الفكرة الكاملة عن مستواهم من خلال متابعتي الجيدة للدوري”.

وأضاف عبدربه: “مباراة الشباب ستكون أولى المباريات الرسمية بالنسبة لي ونسأل الله التوفيق في أن نضع الفريق في موقف آمن بعيدا عن حسابات الهبوط ونتمنى للفريق أن يحقق النتيجة المرجوة أمام فريق المضيبي خاصة وأن الفريق يملك عناصر تملك إمكانيات كبيرة، وتحتاج تلك العناصر إلى بذل جهد مضاعف وتركيز أعلى لتحقيق النتائج التي ترضى مجلس الإدارة والجماهير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى