لوكاكو: أنا مستعد لأي دور يعتمد علي المدرب فيه

(إفي) – توووفه

أكد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشلسي الجديد، اليوم الاثنين، أنه أصبح لاعبا متكاملا بشكل أكبر مما كان عليه قبل رحيله عن صفوف “البلوز” إلى إنتر ميلان الإيطالي، والذي فاز معه بالدوري المحلي وكان من أبرز نجومه الموسم الماضي.

ويأتي لوكاكو ضمن قائمة أبرز صفقات موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك بعد أن قرر العودة إلى الفريق الذي لعب في صفوفه قادما من صفوف اندرلخت في عام 2011، قبل أن ينتقل بين وست بروميتش وإيفرتون ومانشستر يونايتد.

وقال اللاعب في تصريحات صحفية اليوم “أشعر أنني لاعب أكثر تكاملا (بالمقارنة بما كان عليه قبل 10 أعوام). حاولت تحسين كل الجوانب التي يحتاجها المهاجم في مسيرته، وأسعى لمواصلة التطور وتحسين بعض التفاصيل الصغيرة بالإضافة إلى إضافة المزيد لنقاط وقتي. أريد أن أساعد الفريق على تحقيق الانتصارات، وأن أكون جاهزا لتنفيذ تعليمات المدير الفني ودعم زملائي”.

وأشار لوكاكو إلى أنه لاعب يستطيع قيادة الفريق في الملعب، وأنه يفضل أن يكون الفريق لديه الثقة الكافية على أرض الملعب، وأن يعرف كل لاعب ما عليه فعله في المباريات، ومشيرا إلى أن مديره الفني الجديد، توناس توخيل طالبه بأن يقوم بدوره كقائد على أرض الملعب وأن يساعد في زيادة القدرات الهجومية للفريق.

وعن دوره في المباريات المقبلة قال اللاعب “سيعتمد دوري على خطة اللعب التي سيتعمد عليها المدير الفني، وإن كان سيحتاجني كرأس حربة أو مركز متأخر قليلا، فأستطيع القيام بالدورين. قضاء عامين في الدوري الإيطالي ساعدني على تحسين العديد من الجوانب التي يحتاجها المهاجم، وأنا مستعد لأي دور”.

وعن رأيه في الدوريين الإيطالي والإنجليزي، أكد نجم الهجوم البلجيكي أن الأول أفضل على الصعيدين التكتيكي والفني، بينما يعتمد الثاني بشكل أكبر على الضغط والجانب البدني، مشيرا إلى أنه يعرف الدوري الإنجليزي جيدا، خاصة بعد خوض تجربة احترافية طويلة في صفوفه. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى