إيفرتون يُبقي ساوثهامبتون داخل دائرة الخطر بتعادل قاتل في البريميرليج

 

  • (إفي) – توووفه

 

حرم إيفرتون ضيفه ساوثهامبتون من الخروج بثلاث نقاط ثمينة من ملعب (جوديسون بارك) بعدما فرض عليه تعادلا إيجابيا قاتلا بهدف لمثله خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت في إطار الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح الضيوف باب التسجيل في الدقيقة 56 عن طريق ناثان ريدموند برأسية من داخل المنطقة إثر عرضية من الجانب الأيمن من البرتغالي سيدريك سواريس.

وظل ساوثهامبتون صامدا حتى الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع قبل أن يدرك توم ديفيس التعادل إيفرتون بتسديدة من خارج المنطقة اصطدمت بقدم أحد مدافعي ساوثهامبتون وغيرت طريقها داخل الشباك.

واكتفى ساوثهامبتون بنقطة جعلت رصيده 33 في المرتبة الـ16 ويظل داخل منطقة صراع الهبوط مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي، مع تبقي مباراتين له على النهاية.

ويستقبل “القديسون” سوانزي في الجولة المقبلة على ملعب (سانت ماري ستاديوم)، وهي مباراة ستكون فاصلة في مصير الفريقين من البقاء، حيث يحتل الفريق الويلزي حاليا المرتبة الـ18 بنفس رصيد ساوثهامبتون، ويتبقى له مباراة أخرى أمام ستوك سيتي، الذي هبط رسميا للقسم الثاني “الشامبيونشيب”. بينما رفع “التوفيز” رصيده لـ 49 نقطة في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى