صدارة السويق في اختبار “عناد” النهضة.. ومباريات ساخنة في الجولة ال20 من دوري عمانتل

 

توووفه – لؤي الكيومي

تقام مساء الأحد مباريات الجولة العشرين من دوري عمانتل وذلك بإقامة 7 مباريات موزعة على ملاعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وإستاد السيب الرياضي والمجمع الرياضي بصحار والمجمع الرياضي بصلالة.

وفي هذه الجولة سيلتقي السويق مع النهضة، والشباب مع السلام، ويستضيف صحار نظيره ظفار، وصحم يلاقي فنجاء، ويواجه نادي عمان نظيره العروبة، ويحل مرباط ضيفاً على المضيبي، ويلتقي النصر مع نادي مسقط.

سيكون مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مسرحا للقاء متصدر جدول الترتيب السويق مع النهضة ثالث الترتيب في الساعة ال8:55 مساءً، ويعد اللقاء مهماً لكلا الفريقين، إذ  يأمل السويق في مواصلة صدارته والمحافظة على فارق النقاط ال13 حتى يتسنى له حسم الدوري في وقت مبكر، من جهته سيحاول النهضة الخروج بالنقاط الثلاث في سعيه للمحافظة على المركز الثالث وتقليص الفارق مع الشباب صاحب مركز الوصافة. اللقاء من المتوقع أن يشهد الإثارة والندية نظير الأسماء المميزة في صفوف الفريقين بالإضافة لإمكانيات الأجهزة الفنية العالية.

وسيلتقي الشباب نظيره السلام على أرضية إستاد السيب الرياضي في الساعة ال8:55 مساءً، الشباب سيعمل على وقف نزيف النقاط في الجولات الأخيرة ومحاولة المحافظة على المركز الثاني على أقل تقدير بعد أن نجح السويق في توسيع الفارق معه إلى 13 نقطة قبل 6 جولات فقط من النهاية، السلام هو الآخر سيظهر رغبة جامحة في تحقيق النقاط الثلاث والوصول إلى النقطة 26 في ظل سعي الفريق إلى البقاء بدوري عمانتل.

وسيشهد المجمع الرياضي بصحار لقاءين في بالغ الأهمية وذلك عندما يلتقي صحار مع ظفار في الساعة 9:00 وصحم مع فنجاء في الساعة 6:05، بهدف مشترك وهو الفوز بالنقاط الثلاث ومحاولة الهروب من القاع. ويستضيف نادي عمان نظيره العروبة في الساعة 5:55 عصراً على أرضية مجمع السلطان قابوس في بوشر.

ويواجه النصر نظيره مسقط على أرضية المجمع الرياضي بصلالة في الساعة 6:05، بينما سيحل مرباط ضيفاً على المضيبي في الساعة 5:55 على أرضية إستاد السيب الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى