ختام بطولة أكاديمية العلوي بمحافظة ظفار

صلالة- توووفه

اختتمت مساء اليوم على ملعب نادي ظفار بمنطقة الدهاريز منافسات بطولة كأس العلوي لكرة القدم للفرق الأهلية والأكاديميات والمدارس (مشروع لاعب) بمحافظة ظفار لمواليد 2000-2004، وذلك بين فريقي البليد ورزات، والتي كسبها فريق البليد بهدف.

أقيم الختام تحت رعاية الشيخ بدر بن علي الرواس مدير عام الشؤون الادارية والمالية بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار، والتي نظمتها مؤسسة العلوي للاستثمار الرياضي، بمشاركة ١12 فريقا أهليا متمثلة في كل من فرق ناشئي شباب طاقة والبليد والقلعة ورزات ومرباط والعربي، وشباب رزات وشباب صلالة الجديدة والحافة وشباب طاقة النجوم والشعب، قسمت على مجموعتين.

شهدت البطولة تنافسا قويا بين الفرق في مختلف مراحله، والتي تهدف مؤسسة العلوي للاستثمار والتسويق الرياضي من إقامتها إلى استقطاب مختلف المراحل السنية واكتشاف المواهب وصقلها وتأهيلها بدنيا وذهنيا وفنيا، بحيث يتم اختيار عدد من اللاعبين المجيدين وتمثيلهم خارجيا في عدة دول، وذلك من ضمن برنامجها الخاص لتسويق اللاعبين العمانيين على المستوى الخارجي، والتي سوف تقام على عدة مراحل في مختلف ولايات السلطنة.

النهائي

المباراة النهائية شهدت منافسة قوية بين فريقي رزات والبليد والتي تمكن من خلالها فريق البليد من الفوز بهدف دون رد ليتوج بلقب البطولة.

قام راعي الختام بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالمراكز الأولى وتكريم الكادر التحكيمي ومنظمي البطولة والجهات التي ساهمت في إنجاح البطولة وقدم فوزي بشير دوربين مدير البطولة هدية تذكارية لراعي الختام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى