سالم المخمري: مباراتنا مع الشباب صعبة جداً.. وتجاوزنا خسارة المضيبي

 

توووفه- لؤي الكيومي

قال سالم المخمري مدير الفريق الأول بنادي السلام: “إن لقاء فريقه مع الشباب صعب جداً نظير الأسماء التي يمتلكها والطموح الذي يتحلى به الفريق الشبابي”.

وأضاف المخمري في الحديث الذي خص به “توووفه”: “مباراتنا مع الشباب صعبة جداً كون أن الشباب ثاني ترتيب الدوري، بالإضافة للأسماء المميزة في صفوفه التي تمتلك الخبرة والتجربة بما يفوق خبرة وتجارب لاعبي السلام، ولكن سنعمل جاهدين على تحقيق النقاط الثلاث ونسيان الخسارة الفائتة أمام المضيبي والفوز هو المطلب الأول لنا للمواصلة في المناطق الدافئة”.

وأضاف: “نتيجة مباراة المضيبي الفائتة لا تعبر عن الأداء والمستوى الذي ظهرنا به وكانت الحسرة واضحة على أفراد الفريق عقب اللقاء، خسرنا 3 نقاط ثمينة كون المضيبي يعد أحد أبرز المنافسين لنا بالإضافة لعدم استغلال عاملي الأرض والجمهور، وكانت لنا ملاحظات كثيرة على أداء حكم اللقاء”.

وأردف: “كان من المهم جداً نسيان المباراة الماضية وتهيئة الفريق بالشكل الصحيح لخوض مباراة الشباب غداً بكل قوة وحماس من أجل تحقيق المبتغى، لن نتهاون في سبيل الخروج بالنقاط الثلاث ونمتلك الحافز لتحقيق ذلك”ّ

واختتم حديثه قائلاً: “هدفنا ما زال هو البقاء في بطولة دوري عمانتل للموسم القادم، وأعتقد نحن نسير في الطريق الصحيح خاصةً بعد سلسلة النتائج الإيجابية في الفترة الماضية”.

يذكر أن السلام سيحل ضيفاً ثقيلاً على الشباب في إستاد السيب الرياضي بتمام الساعة ال8:55 الأحد ضمن مباريات الجولة ال20 من بطولة دوري عمانتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى