عبد المجيد العويسي: جاهزون لمواجهة النصر.. وهدفنا الابتعاد عن مناطق الخطر

توووفه- لؤي الكيومي 

ذكر اللاعب عبدالمجيد العويسي لاعب الفريق الأول بنادي مسقط إن فريقه قد أتم الإعداد لخوض لقاء النصر على أرضية المجمع الرياضي بصلالة اليوم الأحد.

وأكد اللاعب ل”توووفه” أن فريقه قد أتم الجاهزية التامة والتحضيرات كانت على حسب متطلبات المباراة، وعمل الجهاز الفني على تهيئة اللاعبين على جميع المستويات الفنية والتكتيكية.

وأضاف العويسي أن فريقه كان يستحق الخروج بالنقاط الثلاث حيث قدّم الفريق أداءً رائعاً وكان ينقص المهاجمين بعضاً من التركيز والحظ لتسجيل أكثر من هدف إلا أن النقطة من أمام الشباب لم تكن سيئة على حد تعبيره.

وأردف لاعب نادي مسقط: “الفريق كان دائماً ما يعاني من الإصابات والإيقافات إلا أن البديل الجاهز كان السمة البارزة،  إذ استطاعت دكة البدلاء تعويض غياب بعض اللاعبين خاصةً في لقاءي صحم والمضيبي”.

وأتم العويسي حديثه بالقول: “طموح الفريق هذا الموسم هو البقاء والابتعاد عن مناطق الخطر وتحسين المركز في جدول الترتيب، وأطالب جماهير مسقط بالحضور والمساندة ودعم الفريق في هذه الفترة الحرجة”.

يذكر أن مسقط سيحل ضيفاً على النصر في الساعة 6:05 مساء الأحد على أرضية المجمع الرياضي بصلالة ضمن مباريات الجولة ال20 من دوري عمانتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى