هاري كين يقبل الأمر الواقع

(د ب أ)-توووفه

أعلن النجم هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء أنه “سيستمر مع توتنهام هذا الصيف” متقبلا واقع عدم الرحيل عن الفريق والانضمام إلى مانشستر سيتي هذا الموسم.

وكان هاري كين، ثاني أبرز هداف في تاريخ توتنهام، يتطلع إلى الانضمام إلى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي بحثا عن التتويج بالألقاب، وقال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي علنا إن النادي يرغب في التعاقد معه.

لكن توتنهام تمسك بموقفه الذي يقضي بعدم الرغبة في بيع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما إلى جانب أن مانشستر سيتي لم يقدم العرض الكافي لإقناع توتنهام بتغيير موقفه.

وقبل أقل من أسبوع على نهاية سوق الانتقالات، تقبل هاري كين واقع عدم رحيله عن توتنهام وقد سجل مشاركته الأولى هذا الموسم خلال المباراة أمام وولفرهامبتون يوم الأحد الماضي وحظي باستقبال الأبطال من جانب الجماهير.

وقال هاري كين اليوم الأربعاء عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” :”كان أمرا رائعا أن أرى هذا الاستقبال من جانب جماهير توتنهام يوم الأحد، وأن أقرأ بعض رسائل الدعم التي تلقيتها في الأسابيع القليلة الماضية.”

وأضاف: “سأظل مع توتنهام هذا الصيف وسأركز بنسبة 100 % على مساعدة الفريق في تحقيق النجاح.”

ويرتبط هاري كين مع توتنهام بعقد لمدة ستة أعوام كان قد وقعه في عام 2018 ولا يتضمن بندا يسمح للاعب بالرحيل، حسب ما أشارت إليه وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى