كارديف سيتي يستفيد من تعثر فولهام وينضم لأندية البريميرليج

 

  •  (د ب أ)- توووفه

 

ضمن فريق كارديف سيتي الصعود مباشرة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مرة أخرى اليوم الأحد، عقب تعادله السلبي أمام ريدينج وخسارة فولهام المفاجئة أمام بيرمينجهام سيتي.

ودخل فريق كارديف سيتي مباراة الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى في المركز الثاني بفارق نقطة أمام فولهام، وفرض سيطرته على المباراة منذ بدايتها ولكنه فشل في تحقيق الفوز.

هذا التعادل فتح الباب أمام فولهام، الذي لم يخسر في آخر 23 مباراة، ولكن بيرمينجهام تمكن من التغلب عليه 3 / 1 ليتمكن الفريق من البقاء بالدرجة الأولى.

وقال نيل وارنوك مدرب كارديف الذي صعد للمرة الثامنة إلى الدوري الممتاز إنه أكبر إنجاز في مسيرته التدريبية التي استمرت 38 عاما”.

وأضاف :”إنه إنجاز رائع، خاصة وأننا لم نحصل على أية فرصة من أحد”.

وتابع :”لقد تمكنت من الصعود عدة مرات مع فرق عظيمة، ولكن نظرا للظروف عندما جئت إلى هنا-المركز الثاني من القاع- وتمكننا من بناء طريقنا نحو الصعود”.

وكان آخر ظهور لكارديف في الدوري الممتاز في 2014 ، لينضم إلى ولفرهامتبون الذي ضمن الصعود قبل شهر.

ويدخل فريق فولهام الأدوار المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيلتقي فولهام مع ديربي كاونتي صاحب المركز السادس، فيما يلعب أستون فيلا صاحب المركز السادس مع صاحب المركز الخامس ميدلسبره ، الذي هبط قبل موسم.

وفي مؤخرة الجدول، هبط بورتون ألبيون وبارنسلي بالخسارة في الجولة الأخيرة، لينضما إلى فريق سندرلاند إلى دوري الدرجة الثانية “ليج وان” في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى