أندريسكو تحقق عودة ناجحة إلى بطولة أمريكا

(د ب أ)-توووفه

حققت الكندية بيانكا أندريسكو عودة ناجحة إلى بطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز) وتأهلت إلى الدور الثاني إثر تغلبها على السويسرية فيكتوريا جولبيش 7- 5 و4-6 و7-5 مساء الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات الدور الأول.

وكانت أندريسكو قد توجت بلقب البطولة في عام 2019 لكنها لم تشارك في نسخة العام الماضي بسبب الإصابة.

ورغم المنافسة القوية التي واجهتها أندريسكو، المصنفة الساد\سة للبطولة، أمام جولبيش المصنفة 45 على العالم، نجحت اللاعبة الكندية في فرض تفوقها في النهاية لتحقق الانتصار الثامن على التوالي لها في بطولة أمريكا المفتوحة، بحساب نتائج نسخة 2019.

وتلتقي أندريسكو في الدور الثاني، الأمريكية لورين ديفيس التي تغلبت على البلغارية فيكتوريا توموفا 6-2 و2-6 و6-3.

كذلك تأهلت النجمة التشيكية بترا كفيتوفا، المصنفة العاشرة للبطولة، إلى الدور الثاني بالفوز على السلوفينية بولونا هيركوج 6-1 و6 -2، بينما أطاحت الإستونية أنيت كونتافيت بالأسترالية سامنتا ستوسر من الدور الأول إثر الفوز عليها 6-3 و6-0.

وفجرت الإسبانية سارا سوريبس تورمو مفاجأة وأطاحت بالتشيكية كارولينا موكوفا المصنفة 22 للبطولة، والتي وصلت للمربع الذهبي في أستراليا المفتوحة، من الدور الأول، حيث تغلبت عليها 6-2 و7-6.

وتلتقي تورمو في الدور الثاني التايوانية سو-وي هسي التي تأهلت في وقت سابق من مساء أمس بالفوز على الأمريكية كلاير ليو 6-1 و6-4.

وصعدت الروسية أنستازيا بافليوتشينكوفا المصنفة 14 للبطولة بالفوز على الأمريكية أليسون ريسك 6-4 و6-2، وستلتقي في الدور الثاني، السلوفاكية آنا كارولينا شميدلوفاالت تأهلت بالفوز على الأمريكية آشلين كروجر 7-5 و6-7 و6-3.     

كذلك تأهلت الرومانية سورانا سيرستيا بالفوز على الروسية فيرونيكا كودميرتوفا المصنفة 29 للبطولة 7-6 و3-06 و6-0، وستلتقي في الدور الثاني، الأمريكية شيلبي روجرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى