هدف متأخر يمنح السلام فوزا مهما على الشباب 

توووفه. سالم الغافري 

على أرضية إستاد السيب الرياضي مكن الهدف المتأخر الذي سجله لاعب السلام عبد العزيز الكعبي من تحقيق فوز مهم وثمين على حساب ضيفه نادي الشباب بهدفين لواحد، وهو الفوز الذي ارتقى بالسلام إلى المركز السادس برصيد 26 نقطة فيما بقي نادي الشباب عند نفس الرصيد من النقاط 37 نقطة.

ولم يمنح نادي السلام ضيفه البرتقالي أكثر من 11 دقيقة حتي تمكن طارق الذهلي من افتتاح نتيجة اللقاء بعد تلقيه كرة فيليب البينية في منطقة الستة سددها أرضية زاحفة على يسار حارس الشباب سعيد السناني،  ةحاول نادي الشباب بعد ذلك العودة إلى مجريات المباراة سريعاً لكن براعة الوشاحي حارس السلام في إبعاد تسديدة المحترف الأجنبي دوس سانتوس مع الدقيقة ال 18 وتسديدة محمد السيابي مع الدقيقة ال 22 حالت دون تعديل نتيجة اللقاء. وعاد نادي السلام بعد ذلك سريعاً إلى مجريات اللقاء حيث كادت الكرة التي تناقلها المحترف جاريل ايسون ووليد المطروشي وطارق الذهلي أن تأتي بثمارها لولا تدخل مدافعي الشباب في الوقت المناسب. ولم تشهد الدقائق اللاحقة بعد ذلك أي فرصة حقيقية للتسجيل لتبقى النتيجة على حالها حتى صافرة نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني زج مدرب نادي الشباب حسن الرستم بالمهاجم عصام البارحي بدلاً من زكي عبيد بغية تعزيز الشق الهجومي، حالت عارضة السلام بعد ذلك دون دخول رأسية محمد السيابي إثر عرضية إشهاد عبيد،  تبادل المدربان بعد ذلك لعبة الأوراق الرابحة حيث أشرك حسن الرستم سامح الحسني بدلا من إشهاد عبيد ورد عليه مدرب السلام عبيد الجابري بدخول عادل المعمري، وفوت البديل عادل المعمري مهاجم السلام فرصة ذهبية مع الدقيقة ال 68 حين وجد نفسه في حالة انفراد تام بحارس السلام سعيد السناني سددها أرضية زاحفة قبل أن يتدخل القائم الأيمن لينقذ الشباب من هدف ثان محقق. وشهدت الدقائق العشر الأخيرة بعد ذلك ضغطاً واضحا من مهاجمي الشباب حتي تمكن لاعبه منذر الصبحي مع الدقيقة السابعة والثمانين قبل أن يعود لاعب السلام عبد العزيز الكعبي من بعيد، ويهدي فوزه ثلاث نقاط مهمة وثمينة بعد متابعته لكرة عرضية من الجهة اليمنى وهي النتيجة النهائية التي آلت إليها المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى