بيليجريني: الموسم الحالي أصعب من الماضي

(إفي)-توووفه

أبرز المدرب التشيلي مانويل بيليجريني، مدرب بيتيس الإسباني، مستوى التنافسية الذي يتميز به فريقه هذا الموسم، الذي أكد أنه “أصعب من الموسم الماضي”، مضيفا أنه “لم يكن متوقعا على الإطلاق”، لكن الفريق سيحاول الوصول “لأبعد مدى ممكن” في جميع البطولات.

وتطرق المدرب في تصريحات لقناة النادي التلفزيونية إلى فرص بيتيس في المسابقات الثلاث التي ينافس عليها، والمجموعة الحالية من اللاعبين و”العمل الجيد للغاية الذي تقوم به الإدارة الرياضية” لخوض الليجا وكأس الملك والدوري الأوروبي.

وقال بيليجريني:”نجحنا في التوقيع مع لاعبين من أصحاب الخبرة يعرفون ما هي الليجا، وكذلك البطولات الدولية، واعتقد أن هذا مهم. كنت أود مثل الجميع إنفاق 100 مليون كما فعل بيتيس حين شارك في المنافسات الأوروبية آخر مرة، لكن أظن أن هذا هو الواقع المادي، والجائحة، وعدة ظروف لا تسمح بذلك في هذه الفترة”.

وضم بيتيس الجمعة الماضي الحارس البرتغالي رويس سيلفا الذي وصل في صفقة انتقال حر من غرناطة، وكذلك الظهيرين يوسوس ابالي من جيروندان الفرنسي، وإكتور بييرين معارا من أرسنال الإنجليزي، فضلا عن قلب الدفاع الأرجنتيني خيرمان بيزيلا من فيورنتينا الإيطالي، والمهاجم البرازيلي ويليام جوزيه معارا من ريال سوسييداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى