فودا يستمر مع النمسا رغم كبوات الفريق

(د ب أ)-توووفه

كشف الاتحاد النمساوي لكرة القدم أن فرانكو فودا سيستمر في تدريب المنتخب، على الأقل في المباراتين المقبلتين للفريق في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، رغم نتائج الفريق المخيبة للأمال في التصفيات حتى الآن.

وخسر المنتخب النمساوي أمام نظيره الإسرائيلي 2-5 يوم السبت الماضي ثم خسر على أرضه أمام نظيره الاسكتلندي 0-1 أمس الثلاثاء، لتحتل النمسا المركز الرابع في مجموعتها برصيد سبع نقاط فقط حصدتها خلال ست مباريات.

وقال ليو فيندتنر رئيس الاتحاد النمساوي في تصريحات لوكالة الأنباء النمساوية (إيه.بي.إيه) :”لا أقتنع بردود الفعل المتسرعة. علينا مراجعة الأمور بشكل واقعي وجاد ومتسق.”

وأضاف أنه يجب منح فرانكو فودا الفرصة “لتصحيح الأمور مجددا”، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أنه لا ينظر بذلك إلى ما بعد شهر تشرين أول/أكتوبر المقبل.

ويلتقي المنتخب النمساوي في مباراته المقبلة بالتصفيات منتخب جزر فاروه في التاسع من تشرين أول/أكتوبر ثم يلتقي منتخب الدنمارك بعدها بثلاثة أيام في كوبنهاجن.

وتشهد مواجهة الدنمارك اختبارا صعبا، حيث حقق المنتخب الدنماركي الفوز في جميع مبارياته الست التي خاضها حتى الآن في المجموعة السادسة.

ويتفوق المنتخب الدنماركي المتصدر بفارق 11 نقطة على المنتخب النمساوي، ويتأهل فقط المنتخب الفائز بصدارة المجموعة بشكل مباشر إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى