الحنين.. يعود بالحبسي إلى الدوري الإنجليزي

  • توووفه- عبدالله الريسي

في مشهد مؤثر على جماهير ومنتسبي نادي ريدينج الإنجليزي، يعود أحد الأبطال الذين مروا على النادي بدافع الحنين ليكون عونًا لزملائه الذين أول من قلّدوه شارة القيادة في إنجلترا في المباراة ضد ليدز يونايتد في أبريل 2016. وربما لم يغب هذا المشهد عن ناظري الحبسي الذي رأى فيه دفعة معنوية قوية حين أصبح أول حارس عربي يتقلّد شارة القيادة في إنجلترا، ورأى أن يعود ليردّ شيئا من الجميل لهذا النادي الذي منحه هذا الشرف.

تغريدة نادي ريدينج الإنجليزي

فتواجد الحبسي في لقاء كارديف وفريقه السابق ريدينغ في ملعب سيتي ستاديوم، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة دوري الدرجة الأولى “التشامبيونشيب” الإنجليزي.

اقرأ أيضا: وفد الملف الثلاثي لتنظيم المونديال يزور السلطنة

وأعلن حساب نادي ريدينغ الرسمي عبر موقع تويتر عن سعادته بتواجد علي الحبسي مرة أخرى خلف اللاعبين لدعمهم، وقد عانى ريدينغ  بصورة كبيرة في الموسم الحالي بشكل أدى إلى إقالة مدربه الهولندي ستام في منتصف الموسم، وقد أنهى موسم هذا العام في المركز العشرين في ترتيب دوري الدرجة الاولى بعدما نافس بشراسة للحظات الأخيرة في الموسم الماضي على بطاقة التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن ريدينغ خسر في آخر 5 مباريات خارج ملعبه في التشامبيونشيب وهو أسوأ سجل منذ أكتوبر – ديسمبر 2015.

الجدير بالذكر بأن علي الحبسي أنهى موسمه برفقة نادي الهلال السعودي بعد تتويجه ببطولة الدوري السعودي للمحترفين على أن يعود بداية شهر أغسطس في تحضيرات نادي الهلال للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى