فالفيردي: الأهم تحقق من المباراة وروبيرتو لا يستحق الطرد

 

 (إفي) – توووفه

 

قال إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، إنه يعتقد أن سيرجي روبرتو لم يستجق الطرد خلال الاحتكاك بينه وبين مارسيلو، ومهي اللقطة التي يرى أنها أثرت في نتيجة “كلاسيكو الأرض” الذي انتهى بالتعادل (2-2) الليلة في قمة الجولة الـ36 بالليجا.
ورفض فالفيردي الحديث خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (الكامب نو) عن القرارات التحكيمية، ولكنه أبدى رأيه في البطاقة الحمراء التي حصل عليها سيرجي روبرتو بنهاية الشوط الأول بداعي الاعتداء على مارسيلو بدون كرة.

 

وقال في هذا الصدد “غضبت كثيرا بسبب طرد سيرجي روبرتو تحديدا. لم أشاهد اللعبة في التليفزيون، ولكني لا اعتقد أنها كانت تستحق الطرد، أيضا لأنني أعرف سيرجي روبرتو جيدا. هذه اللقطة أثرت على نتيجة اللقاء”.
وعلى الرغم من اعتراف فالفيردي بأهمية إقحام التكنولوجيا في كرة القدم، إلا أنه يرى أن استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد سيؤثر على “ديناميكية اللعبة وإثارتها”.

وبعيدا عن حكم اللقاء، أكد المدرب الباسكي أنه خرج بانطباعات إيجابية للغاية لأن “الفريق لعب منقوصا أمام ريال مدريد” خلال الشوط الثاني بالكامل، ولكن فريقه كانت لديه فرصة الفوز باللقاء، وفقا لرأيه.

وأثنى فالفيردي على أداء منافسه خلال الشوط الأول: “المباراة مرت بمراحل عديدة، كل مرة كنتا نتغلب فيها على ضغط لاعبي الريال، كنا نخلق خطورة كبيرة، ولكن فقدان الكرة خلق كرات مرتدة على مرمانا. عندما تكون هناك مساحات، بإمكان لاعبو الريال أن يعاقبوك على الفور”.

وبعد حسم لقب الليجا رسميا، يدخل فالفيردي المباريات الثلاث المتبقية للفريق بهدف واضح وهو “إنهاء الليجا دون خسارة”.
واختتم مدرب البلاوجرانا تصريحاته بالحديث عن احتفال لاعبيه عقب صافرة النهاية وإقامة ممر شرفي احتفالا بالثنائية (الليجا وكأس الملك).

وقال في هذا الصدد “لم نخطط لهذا الاحتفال على الإطلاق، ولكن بيكيه عبارة عن صندوق مفاجآت. إنه أمر جيد واللاعبون يستحقونه، لقد حققنا إنجازا كبيرا هذا الموسم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى