الراعي المالي لهيرتا برلين: لن استسلم أبدا

(د ب أ)-توووفه

صرح المستثمر والراعي المالي لنادي هيرتا برلين الألماني لكرة القدم، لارس فيندهورست، بأن الأزمة الرياضية الجديدة التي يواجهها نادي العاصمة لن تثنيه عن خططه الكبيرة مع هيرتا.

وفي تصريحات لصحيفة “زود دويتشه تسايتونج” الألمانية الصادرة اليوم السبت، قال رجل الأعمال:” لن استسلم أبدا… لم استسلم في حياتي أبدا”.

وأوضح فيندهورست/44 عاما/ أنه سيبذل ما بوسعه حتى يحقق هيرتا أهدافه الطموحة “بغض النظر عما يتطلبه الأمر” لافتا إلى أن هذا يمكن أن يتضمن إعطاء النادي منح أخرى بملايين اليوروهات ” وهذا منطقي”.

وأضاف فيندهورست أنه ليس لديه “استراتيجية للخروج” رغم الانتكاسات التي شهدها النادي منذ بدء علاقته مع النادي ” فأنا لم أشتر لأبيع، ونحن هنا لنبقى”.

تجدر الإشارة إلى أن فيندهورست دفع نحو 375 مليون يورو لهيرتا منذ عام 2019، وهو يملك الآن 6ر66% من أسهم النادي.

ويسعى فيندهورست على المدى الطويل إلى استخدام موارده المالية ليقود هيرتا إلى المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا وترسيخه كعلامة تجارية عالمية ” ولا ينبغي بالتأكيد أن يستغرق هذا ما يتراوح بين خمسة إلى عشرة أعوام بل ما يتراوح بين عامين إلى خمسة أعوام”.

ويقبع هيرتا في المركز الثامن عشر والأخير في جدول الدوري الألماني حيث خرج خالي الوفاض من المباريات الثلاث التي خاضها في الموسم الحالي حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى