فلامنجو يواصل سيطرته على الدوري البرازيلي

 

 

 (إفي) – توووفه

 

عزز فلامنجو انفراده بصدارة ترتيب بطولة الدوري البرازيلي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه بثنائية نظيفة على إنترناسيونال على ملعب “ماراكانا” بالجولة الرابعة من البطولة.
وتصدر الليلة الماضية فلامنجو ترتيب البطولة برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن بالميراس الوصيف، بينما تجمد رصيد إنترناسيونال عند 4 نقاط في المركز الـ13.

كما فاز بالميراس مساء الأحد بالتوقيت المحلي خارج أرضه على أتليتيكو باراناينسي (1-3)، ليرفع الأول رصيده إلى 8 نقاط في الوصافة، ويتجمد رصيد باراناينسي عند 5 نقاط في المركز الـ11.

في حين فاز جريميو بخمسة أهداف لهدف على سانتوس، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث، الذي يتقاسمه مع كورينثيانز باوليستا وفاسكو دا جاما، فيما تجمد رصيد سانتوس عند 3 نقاط في المركز الـ16.

وتعادل كورينثيانز بهدف أمام سيارا، الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى، ليحل الأخير في المركز الـ18 بنقطتين.
وبهدف نظيف فاز كروزيرو على بوتافوجو، ليرفع الأول رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ14 ويتجمد رصيد الثاني عند 5 نقاط في المركز الـ12.

وبهدفين لهدف تغلب فلومينينسي على مضيفه فيتوريا الليلة الماضية، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع، ويتجمد رصيد صاحب الأرض عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.

ورفع سبورت ريسيفه رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن بفوزه بهدفين نظيفين على باهيا، الذي تجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الـ15.
وفي مستهل الجولة فاز فاسكو دا جاما بأربعة أهداف لهدف على أمريكا ميناس جيرايس، وتعادل أتلتيكو مينيرو أمام ساو باولو بهدفين لمثليهما.
و تختتم الجولة مساء اليوم منافساتها بمباراة شابيكوينسي مع بارانا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى