تضاؤل مشاركة الحارس مانويل نوير في المونديال

 (د ب أ) –توووفه

 

ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن نجم حراسة المرمى الألماني مانويل نوير يواجه انتكاسة في الوقت الذي يسعى فيه جاهدا لاستعادة لياقته بهدف اللحاق بقائمة المنتخب الألماني في كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الاثنين أن حارس مرمى بايرن ميونخ ، الذي يغيب عن الملاعب منذ سبتمبر الماضي بسبب إصابة في القدم ، كان يأمل في العودة للملاعب من خلال المباراة الأخيرة لبايرن في الموسم الحالي للدوري الألماني (بوندسليجا) والمقررة أما شتوتجارت يوم السبت المقبل.

لكن مصادر بالنادي كشفت لصحيفة بيلد أن الشكوك تحوم بشكل كبير حول إمكانية مشاركة الحارس نوير أمام شتوتجارت.

ومن المفترض أن يعلن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني عن قائمته المبدئية للمونديال في 15 مايو الجاري.

ورغم عدم عودته للملاعب حتى الآن ، لا يزال متوقعا أن يكون نوير ضمن قائمة المنتخب الألماني الذي يتأهب لمشوار الحفاظ على لقب كأس العالم .

ومن جانبه قال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني “لا يوجد موعد محدد لعودته (نوير) للمشاركة. ولكن موعد الحسم المؤكد هو الرابع من يونيو ، الذي يجب فيه إعلان قائمة نهائية من 23 لاعبا لخوض المونديال.”

ويواجه بايرن ميونخ فريق آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا يوم 19 أيار/مايو الجاري كما يخوض المنتخب الألماني مباراتين وديتين أمام المنتخبين النمساوي والسعودي في الثاني والثامن من حزيران/يونيو المقبل استعدادا للمونديال.

وتنطلق نهائيات كأس العالم بروسيا يوم 14 يونيو ويستهل المنتخب الألماني مشوار الدفاع عن اللقب بمواجهة نظيره المكسيكي يوم 17 من الشهر نفسه.

ويعد مارك-أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني أبرز الخيارات البديلة لنوير في حالة عدم جاهزية الأخير في المونديال ، ويليه بيرند لينو حارس باير ليفركوزن ، لكن كيفن تراب حارس باريس سان جيرمان ابتعد مؤخرا عن إطار الترشيحات في ظل عدم مشاركته بشكل منتظم.

ويعد زفن أولريش ، الذي يشارك مكان نوير في حراسة بايرن ، مرشحا لدى يواخيم لوف ، علما بأنه واجه انتقادات حادة خلال الأيام الماضية إثر خطأ فادح ارتكبه في مواجهة ريال مدريد الإسباني بالدور قبل النهائي لدوري الأبطال ، كان له دور في خروج بايرن من البطولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى