جوادالاخارا تحتضن البطولة الختامية لموسم بطولات التنس للمحترفات

(د ب أ)-توووفه

أعلن منظمو البطولة الختامية لموسم البطولات التابعة للرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات اليوم الاثنين أن البطولة ستقام هذا العام في مدينة جوادالاخارا المكسيكية.

وقال ستيف سيمون رئيس الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات :”أود أن أبدي تقديري لمنظمي البطولة ووكالة أوكتاجون (للتسويق الرياضي) على التزامهم بإقامة البطولة هذا الموسم ومساعدة الرابطة على كتابة فصل آخر مثير في تاريخ البطولة الختامية.”

وأضاف في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” :”نحن متحمسون لتقديم بطولتنا الرائعة إلى مدينة جوادالاخارا المثيرة والنابضة بالحياة في هذا العام الاستثنائي.”

وتقرر نقل بطولة هذا الموسم، التي تنطلق في الثامن من تشرين ثان/نوفمبر، من مدينة شينزين الصينية إلى جوادالاخارا، لكنها ستقام مجددا في شينزين اعتبارا من العام المقبل وحتى عام 2030.

وتقام البطولة بمشاركة أفضل ثماني لاعبات في العالم خلال الموسم، وتحتل الأسترالية أشليه بارتي المصنفة الأولى على العالم، حاليا المركز الأول في قائمة المتنافسات على المشاركة بالبطولة الختامية.

وتحتل البريطانية الشابة إيما رادوكانو، التي قفزت 127 مركزا لتحتل المركز الـ23 في التصنيف العالمي إثر تتويجها أمس الأول السبت بلقب بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز)، المركز الرابع عشر في تلك القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى