الحبسي: أضعنا فرصا سهلة أمام مرباط ونسعى للوصول للنقطة 26 أمام العروبة

 

مسقط – توووفه 

 

صرح مدرب فريق المضيبي أنور الحبسي “لتوووفه” بعد خسارة فريقه مساء الأمس الأحد من مرباط بهدف نظيف قائلا: “إن المضيبي كان الطرف الأفضل في المباراة لاسيما في الشوط الثاني، والفريق خسر المباراة بهدف مفاجئ من ضربة حرة”.

وأضاف الحبسي: “إن جدول الترتيب وتقارب النقاط يعطي التفاؤل، إذ من الممكن أن نتجاوز فارق النقاط البسيط بتحقيق الفوز في المباراة المقبلة، لاسيما وأن الفارق فقط 3 نقاط مع صاحب المركز الخامس فريق العروبة والذي سيتواجه معه  الفريق في الجولة المقبلة، كما أن مباريات المضيبي في الجولات الأخيرة ستكون مع خصوم مباشرين يمرون بنفس الظروف ويسعون للبقاء في دوري عمانتل وهم العروبة وفنجاء وصحار وصحم وعمان وظفار”.

وأضاف الحبسي: “إن الفريق كان يأمل الوصول للنقطة 26 في المباراة الماضية أمام مرباط، وسنحت للفريق عدد من الفرص السهلة للتسجيل خلال الشوط الثاني إلا أن اللاعبين لم يوفقوا في هز الشباك لتتلقى شباك المضيبي هدفا مفاجئا في الدقائق الأخيرة”.

وعن المباراة المقبلة أمام العروبة ذكر الحبسي بأن الظروف ستكون أفضل في هذه المباراة بعودة الحارس حارب الحبسي وعاهد الهديفي ومحمد الشكيلي ومحمد مطر، والفريق سيكون مكتمل الصفوف، وسيكون التركيز عال من أجل اقتناص النقاط الثلاث أمام العروبة والوصول للنقطة 26 والتي ستعطي الفريق أريحية نسبية قبل نهاية البطولة بخمس جولات، والمعنويات ستكون مرتفعه كون معظم الأندية تنظر للوصول إلى النقطة 30 والتي من الممكن أن تضمن للفريق البقاء في الدوري الموسم المقبل.

وفي الأخير أكد مدرب فريق المضيبي بأن ثقته كبيرة في لاعبي فريقه لتجاوز هذه المرحلة المهمة وهذه الظروف، بالإضافة إلى تجاوزهم لمشكلة إهدار الفرص أمام مرمى الخصوم والتي تسببت في ضياع نقاط عديدة في المباريات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى