البرسا يفشل في الثأر من بايرن ويسقط بثلاثية في عقر داره

(إفي)-توووفه

لم تنجح محاولة برشلونة الإسباني في الثأر من خسارته التاريخية على يد بايرن ميونخ الألماني 8-2 العام الماضي ليسقط مجددا أمامه ولكن هذه المرة في عقر داره (الكامب نو) بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم اليوم الثلاثاء في مستهل مشوار الفريقين بالمجموعة الخامسة في دوري الأبطال.

اكتفى الفريق البافاري بهز شباك الدولي الألماني مارك أندريه-تير شتيجن بهدف في كل شوط، حيث سجل النجم توماس مولر هدف الافتتاح في الدقيقة 34 بتسديدة قوية من داخل المنطقة.

ثم أمّن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي النقاط الثلاث بهدف ثان في الدقيقة 56 بعد أن تابع تسديدة اللاعب الواعد جمال موسيالا المرتدة من القائم الأيسر داخل الشباك.

وفي الدقيقة 85 أنهى ليفاندوفسكي الأمور تماما بالهدف الثاني له والثالث للبايرن بعد أن تلاعب بدفاع البرسا ثم سدد كرة قوية داخل الشباك.

وبهذه النتيجة فشل الفريق الكتالوني في رد اعتباره إثر خسارته التاريخية المذلة على يد العملاق الألماني بنتيجة (8-2) في ربع نهائي النسخة قبل الماضية التي أقيمت بشكل مجمع في لشبونة بسبب تفشي جائحة كورونا، والتي توج بها البايرن.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس المجموعة، اكتفى دينامو كييف الأوكراني وضيفه بنفيكا البرتغالي بالتعادل السلبي.

وألغت تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” هدفا قاتلا لأصحاب لاأرض في الدقيقة الأخيرة بداعي التسلل.

ووفقا لهاتين النتيجتين، يتربع بطل ألمانيا مبكرا على صدارة المجموعة منفردا برصيد 3 نقاط، مقابل نقطة لبنفيكا ودينامو كييف، فيما يقبع البلاوجرانا في المؤخرة بدون رصيد. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى