خبر سعيد للمنتخب العماني قبل مواجهة أستراليا

توووفه– وليـد العبـري

فشلت مساعي الاتحاد الأسترالي لكرة القدم في التوصل لاتفاق مع السلطات المحلية والحكومة الفيدرالية لإلغاء إلزامية الحجر الصحي للقادمين إلى البلاد قبل السابع من أكتوبر القادم، وهو الموعد المحدد لإقامة مباراة أستراليا والأحمر العماني في الجولة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات مونديال 2022، وبالتالي بات لزاما على منتخب السكروز مواصلة اللعب خارج أرضه.

هذا ما ذكرته صحيفة “دايلي تيليجراف” الأسترالية في عددها الصادر اليوم، وأكدت الصحيفة أن هذا الأمر قد حُسم وسيخوض المنتخب مباراته أمام أحمر السلطنة في الدوحـة 7 أكتوبر ثم يسافر للقاء المنتخب الياباني في استاد سايتاما أحد ضواحي طوكيو 12 من ذات الشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الأسترالي يأمل أن يستضيف نظيره السعودي في سيدني خلال شهر نوفمبر ليضع حدا لهذا المسلسل، الجدير بالذكر أن آخر مباراة لعبتها أستراليا على أرضها كانت أمام نيبال في أكتوبر 2019 وتفوقت 5-0 في التصفيات المزدوجة.

وهذا الخبر يعتبر بمثابة عامل إيجابي للمنتخب العماني حيث سيجنب السفر الطويل لمدينة سيدني، حيث تستغرق الرحلة بين مسقط –سيدني قرابة 14 ساعة طيران وبالتالي هذا الأمر سيضعه في أريحية قبل مواجهـة فيتنام في مسقط 12 أكتوبر القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى