إيكر كاسياس ينتظر مصيره مع بورتو البرتغالي

 

 

 (إفي) – توووفه

 

أكد حارس المرمي الإسباني إيكر كاسياس عقب فوزه بلقب الدوري البرتغالي مع فريقه بورتو، وهو الأول له منذ انتقاله للفريق، أنه يرغب في الاستمرار مع الفريق البرتغالي في الموسم المقبل على الرغم من أن عقده سينتهي في 30 يونيو المقبل.
وبسؤاله حول استمراره في صفوف الفريق للموسم المقبل، أكد كاسياس في تصريحات للراديو البرتغالي أنه لا يعلم إذا ما كان سيستمر أم لا، ولكنه أكد أنه يأمل في الاستمرار بالطبع.

وأثناء احتفال الفريق أمس الأحد بلقب الدوري بعد فوزه على فييرنسي بنتيجة (2-1)، شكر الحارس الإسباني كل من ساندوه سواء جماهير الفريق أو المدينة بأكملها.
وبسؤال رئيس النادي جورجي نونو بينتو من قبل الصحفيين حول استمرار الحارس مع الفريق أكد أنه يرغب في استمراره، قائلا “سأعمل على ذلك الأمر”.

وبتلك البطولة، تمكن كاسياس من حصد أول بطولة له في البرتغال عقب قضاءه ثلاثة مواسم مع بورتو الذي انضم لصفوفه عام 2015 قادما من ريال مدريد الإسباني.
ويعد لقب الدوري هذا هو السادس في مسيرة الحارس الإسباني بعد حصوله على خمسة ألقاب متتالية مع الميرنجي، وبذلك أيضا أصبح في جعبته 23 بطولة من بينها ثلاثة لدوري أبطال أوروبا واثنين لكأس أمم أوروبا وبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى