زوران : العين يدخل تحديا أسيويا جديدا بعد النجاح محليا

 (د ب أ)- توووفه

 

يرى الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للعين أن فريقه سيكون أمام تحد جديد عندما يخوض غدا الثلاثاء مباراته في دوري أبطال آسيا أمام الدحيل القطري.

وقال زوران ، في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين ، : “بعد النجاح محليا ، احتفلنا بما فيه الكفاية داخل الملعب. في اعتقادي ، لا وقت للاحتفالات ويتوجب علينا أن نكون في أفضل درجات الجاهزية والتركيز لمواجهتنا الأسيوية ، كما أرى أن الوضع فيما يتعلق بالاحتفالية يختلف هنا عن أوروبا ولكن احتفاليتنا الكبيرة ستكتمل بحصد اللقب القاري”.

وأوضح : “فريقي أمام تحد جديد ومهم ضمن المراحل الحاسمة بدوري الأبطال. ندرك جيدا أن منافسنا قوي ويمتلك عناصر جيدة. ولهذا ، نحن مطالبون بالاستمرار في متابعة المستوى القوي الذي يقود الفريق إلى تحقيق أفضل النتائج والمؤكد أن هدف العين خلال مواجهتي الذهاب والإياب يكمن في التأهل لدور الثمانية”.

وأضاف أن فريقه سيفتقد في مواجهة الغد إلى جهود المصري حسين الشحات والمدافع مهند سالم العنزي. وقال : “لن أفكر في الغيابات كثيرا بقدر ما أركز على اللاعبين المتاحين لدخول التشكيلة الأساسية ووضع البديل المناسب والمؤكد أن الغيابات جزء من لعبة كرة القدم ويتوجب علينا التعامل معها بالصورة المطلوبة والجيد أن العين يمتلك أفضل العناصر التي بمقدورها تعويض أي غيابات محتملة في قائمة الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى