انطلاق بطولة غرب آسيا لناشئي الشطرنج

مسقط- توووفه

تدخل منتخباتنا الوطنية للشطرنج ( للناشئين والناشئات )غدا السبت، مرحلة المنافسة في البطولة الأسيوية عبر تطبيق برنامج tornilo وزووم خلال الفترة 18 – 20 سبتمبر.

حيث تنطلق صباح الجولات الثلاث الأولى للبطولة بينما تستمر بقية الجولات يومي الأحد والإثنين، علماً أن البطولة يشارك بها 38 دولة.

وأكد مدرب المنتخب بشير القديمي على أهمية مشاركة منتخبات السلطنة في هذه الأحداث الدولية والتي تقام جميعها عن طريق الإنترنت، حيث استعد لاعبو ولاعبات المنتخب لتمثيل السلطنة بالصورة المميزة منذ فترة قصيرة حيث اشتمل الإعداد على تنظيم بعض البطولات الدولية ” أونلاين ” وكذلك لعب بطولات ودية مشتركة مع بعض الدول العربية خلال الفترة الماضية وكذلك تفعيل حصص تدريبية إلكترونية مكثفة مع تطبيق بطولات تجريبية بذات النظام العالمي المعتمد في البطولات.

كما تم إطلاع اللاعبين المشاركين على نظام لعب البطولات ولوائحها وطرق مكافحة الغش واللعب النظيف وقامت بتوفير البيانات المطلوبة من حيث منصات الشطرنج للاعبين للاتحاد الدولي، كما قامت اللجنة بتوفير كافة متطلبات نجاح مشاركة المنتخبات في الحدث الدولي.

يمثلنا في فئة الناشئين كل من: أحمد الرحبي، محمد المحروقي، عبدالرحمن الزدجالي، حمود الزدجالي، أحمد سالم فاضل، محمد الراشدي، يوسف المعولي، أنس الدروشي.

بينما سيمثل منتخب الناشئات : روان البلوشية، شموخ البلوشية، هبة المعمرية، أصايل المعمرية، ديما الخيارية، فاطمة الذهلية، وشهد البلوشية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى