بمشاركة نسائية.. دورة تدريبية لتأهيل المدربين المبتدئين في كرة اليد بمسندم

مسقط- توووفه
 دُشنت الأحد الدورة التدريبية لتأهيل المدربين المبتدئين في كرة اليد تحت رعاية  أمير بن أحمد الشحي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمسندم. وتأتي هذه الدورة ضمن برامج وخطط الاتحاد السنوية والمعدة لجميع محافظات السلطنة.
 وقد أشار محمد بن سليمان الظهوري عضو مجلس إدارة الاتحاد مشرف الدورة بمسندم بأن الدورة تستهدف ٢٢ متدربا من أبناء محافظة مسندم لصقل مواهب المدربين المبتدئين ورفد أندية المحافظة بهذه الكوارد، ويتعلم الدارسون المبادئ الأساسية في التدريب ويكتسبون الخبرات والمهارات الفنية التي يمكن للمدرب المبتدئ الحصول عليها في هذه الورشة.
كما أثنى الظهوري على التحاق العنصر النسائي بالدورة وشغفهم بتعلم مهارات التدريب للمبتدئين وتوجيههم لنشر اللعبة على المستوى النسائي في المحافظة مما يعد نقلة نوعية رياضية فريدة من نوعها في محافظة مسندم.
وختم محمد الظهوري حديثه بالقول: “إن هذه الدورة والدورات القادمة تحظى جميعها بدعم واهتمام كبير من الاتحاد العماني لكرة اليد بهدف إنجاحها بالصورة اللائقة، ومجلس الإدارة يقوم بعملية الإشراف والمتابعة الدقيقة بصورة يومية لمتابعة فعاليات الدورة من خلال التنسيق مع المحاضر والمدرب الوطني الكابتن خليل المعشري، وأعتقد أن كافة الأمور تسير بصورة جيدة للغاية، كما هو مخطط لها سلفاً”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى