دوري عمانتل .. نادي يلامس الإنجاز وثلاثة تنافس بعضها والبقية على حافة الهاوية

 

توووفه – لؤي الكيومي

انتهت أحداث الجولة العشرين من بطولة دوري عمانتل بتوسيع السويق للفارق، وسقوط الشباب والمضيبي وصحار، ومواصلة مرباط والسلام للانتصارات، وانتفاضة ظفار، وإضافة نقطة في رصيد أندية صحم وفنجاء والعروبة ونادي عمان والنهضة والنصر ومسقط.

وجاءت نتائج الجولة بتعادل السويق مع النهضة 0-0، وصحم مع فنجاء 3-3، والنصر مع مسقط 1-1، ونادي عمان مع العروبة 0-0، بينما سقط الشباب أمام السلام 1-2، وصحار أمام ظفار 1-3، والمضيي أمام مرباط 0-1.

على أرضية المجمع الرياضي بالبريمي حقق السويق نقطة ثمينة من زيارته لنادي النهضة قد تقربه أكثر للقب دوري من أي وقت مضى خاصة بعد خسارة الشباب، وليرفع السويق رصيده إلى 51 نقطة ويوسع الفارق إلى 14 نقطة كاملة، بينما حافظ النهضة على المركز الثالث بعد أن وصل رصيده النقطي إلى 30.

وخسر الشباب على أرضية ميدانه مجدداً أمام السلام بهدفين لهدف في مباراة مثيرة حتى لحظاتها الأخيرة، ليستمر في دفع ضريبة تغيير المدربين واللاستقرار الذي عاشه مؤخراً، ويتوسع الفارق بينه وبين السويق إلى 14 نقطة في المركز الثاني، أما السلام فحقق 3 نقاط ثمينة وضعته في المركز السادس برصيد 26 نقطة.

وعاد ظفار إلى سكة الانتصارات وذلك أمام صحار بنتيجة 3-1، ظفار بث الأمل في نفوس محبيه من جديد حيث رفع رصيده إلى النقطة 22 في المركز الحادي عشر، بينما وجد صحار نفسه في المركز الثالث عشر بنفس الرصيد.

وفي مباراة مثيرة جداً أجبر صحم ضيفه فنجاء على الخروج بنقطة بعد أن كان متقدماً بثلاثية نظيفة، صحم أضاف نقطة إلى رصيده ليصل إلى النقطة 22 في المركز الثاني عشر بينما وصل فنجاء إلى النقطة 23 في المركز التاسع.

وحقق مرباط 3 نقاط ثمينة على أرضية إستاد السيب أمام المضيبي بهدف دون رد حمل إمضاء اللاعب مسلم عكعاك، مرباط رفع رصيده إلى النقطة 26 في المركز السابع بينما تجمد المضيبي رصيده عند النقطة 23 في المركز العاشر.

واكتفت أندية النصر ومسقط ونادي عمان والعروبة بنقطة من هذه الجولة، حيث تعادل النصر مع مسقط 1-1، ونادي عمان مع العروبة 0-0، ليصل رصيد النصر إلى 30 نقطة رابعاً في جدول الترتيب، ومسقط إلى 24 نقطة في المركز الثامن ونادي عمان 21 نقطة في ذيل الترتيب والعروبة 26 نقطة في المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى