سان جيرمان يترقب تقييم إصابة ميسي قبل مواجهة السيتي

(د ب أ) – توووفه

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم أنه يترقب تقييم حالة إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الركبة، لحسم القرار بشأن إمكانية مشاركته في المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وجرى تبديل ميسي (34 عاما)، الذي انضم إلى سان جيرمان قادما من برشلونة الإسباني في آب/أغسطس الماضي، خلال المباراة التي انتهت بفوز سان جيرمان على ليون (2-1) أمس الأول الأحد بسبب مشكلة في الركبة، وقد خضع للأشعة الطبية اليوم الثلاثاء، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”.

وذكر نادي سان جيرمان في بيان بموقعه الرسمي على الإنترنت: “ليونيل ميسي الذي تعرض لضربة في الركبة اليسرى خلال مواجهة ليون، خضع لأشعة الرنين المغناطيسي صباح الثلاثاء وقد أكدت وجود علامات لكدمات في العظام.”

واضاف النادي: “سيتم إجراء فحوص المتابعة خلال 48 ساعة.”

وكان قرار المدير الفني ماوريتسيو بوتشيتينو بتبديل ميسي عندما كان الفريقان متعادلين (1-1)، قد أثار حالة من الجدل خاصة في ظل التعبيرات المحيرة التي ظهرت على وجه ميسي لدى خروجه من أرضية الملعب.

ويحل سان جيرمان ضيفا على ميتز مساء غدا الأربعاء قبل أن يستضيف مونبلييه يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وبعدها يستضيف مانشستر سيتي في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى