مدافع ليفربول يتطلع إلى تعويض الوقت الضائع

(د ب أ)-توووفه

أبدى جو جوميز لاعب قلب دفاع فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، رغبة في تعويض الوقت الضائع لكنه سيتحلى بالصبر في مساعيه للعودة إلى المشاركة بانتظام ضمن التشكيل الأساسي خلال الموسم الجاري.

وقال جوميز في تصريحات لموقع نادي ليفربول: “أعرف أنني في أحد فرق القمة، ومحاط بمجموعة من اللاعبين المذهلين، وكونك جزءا من هذا يحتم عليك محاولة القيام بدورك لدفع الفريق.”

وأضاف: “أنا أستمتع بكوني جزءا من الفريق وبكوني لائقا. إنني في مكان هائل مع أشخاص رائعين وناد كبير. علي الاستمتاع بهذا وأن أكون مستعدا عندما يحين الوقت (للمشاركة بانتظام من جديد).”

وكان الإنجليزي الدولي جوميز قد قدم شراكة هائلة مع فيرجيل فان دايك في دفاع ليفربول خلال موسم 2019-2020 الذي شهد تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه أصيب في أوتار الركبة اليسرى في تشرين ثان/نوفمبر ليجرى استبعاده من المشاركة طوال ثمانية أشهر.

وبعد أن استعاد جوميز، مدافع تشارلتون السابق، لياقته من جديد، شارك طوال 90 دقيقة للمرة الثانية هذا الموسم خلال المباراة التي فاز فيها ليفربول على نورويتش سيتي 3-0 أمس الثلاثاء في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكان جوميز قد لعب 90 دقيقة أيضا في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول على ميلان 3-2 يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وفي الوقت الذي يشارك فيه جويل ماتيب إلى جانب فان دايك في الدفاع في منافسات الدوري، قال جوميز إنه سيكون مستعدا إذا تلقى الإشارة للمشاركة في الدوري قريبا، من جانب المدير الفني يورجن كلوب، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى