لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري تقلص عقوبة شيكابالا

(د ب أ)-توووفه

قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، تقليص عقوبة إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا)، لاعب فريق الزمالك، من ثمانية أشهر إلى ثماني مباريات مع غرامة 250 ألف جنيه مصري.

وذكر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن اللجنة قررت تقليص عقوبة لاعب الزمالك بعد الإطلاع على تقرير حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي في المرحلة الأخيرة من الموسم الماضي للدوري المصري.

وكان اتحاد الكرة قد عاقب شيكابالا بالإيقاف لمدة ثمانية أشهر مع غرامة 500 ألف جنيه مصري، وذلك بعد الأحداث المصاحبة لمواجهة البنك الأهلي.

كما قررت لجنة الاستئناف قبول التظلم المقدم من نادي الزمالك شكلا ورفضه موضوعا ضد القرار الصادر عن  لجنة المسابقات بتغريمه 100 ألف جنيه للسباب الجماعي و100 ألف جنيه لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة محل العقوبات .

وأوضح الاتحاد المصري أن لجنة الاستئناف قررت قبول تظلم آخر تقدم به الزمالك ضد العقوبة الموقعة على لاعبه حازم إمام بإيقافه أربع مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي، لتقرر بعد ذلك تأييد عقوبة الإيقاف لعدم جواز الاستئناف على عقوبات الإيقاف الأقل من ست مباريات أو الغرامات الأقل من عشرة آلاف جنيه، كما قررت اللجنة تخفيض الغرامة إلى 50 ألف جنيه.

وكان الزمالك قد توج بلقب الدوري المصري في الموسم الماضي، وذلك للمرة رقم 13 في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى