نادال عن الظهور بقميص أتلتيكو مدريد: هناك نفاق كبير في كرة القدم

 

  • (إفي) – توووفه 

 

أوضح لاعب التنس الإسباني والمصنف الأول عالميا، رافائيل نادال،  الإثنين، أنه ارتدى قميص أتلتيكو مدريد خلال مباراة إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي أمام أرسنال الإنجليزي، لأن رئيس النادي، إنريكي سيريزو، أهداه إياه، وأضاف بأن كرة القدم بها “نفاق كبير”.

وقال نادال في تصريحاته حول زيارته لملعب (واندا ميتروبوليتانو) معقل أتلتيكو مدريد، الجار اللدود لريال مدريد الفريق الذي يشجعه نجم اللعبة البيضاء، “زرت ملعب أتلتيكو الرائع والمبهر للغاية”.

وأضاف “هناك مشكلة في هذا المجتمع، وهي أنه إذا كنت مشجعا لفريق، فيجب أن تكون عدوا للفريق الآخر. أنا أشجع الريال ولكن لدي أصدقاء مقربين جدا من أتلتيكو، وكانوا يلعبون أمام فريق إنجليزي. الرئيس أهداني قميص الفريق خلال الاستراحة، والجو كان باردا، ولهذا ارتديته حول رقبتي. هناك نفاق كبير في هذه البلاد، وصفحات كثيرة للكتابة وإبداء الرأي حول أي تفاهات”.

كما تحدث نادال عن “كلاسيكو الأرض” الأحد الماضي بين برشلونة وريال مدريد (2-2)، وقال إنه لا يمكنه الحديث عن حكم اللقاء.

وقال في هذا الصدد “كانت مباراة جميلة. الريال كانت لديه فرصة كبيرة للفوز باللقاء، وبرشلونة لعب جيدا أيضا. بالفعل، كان على كريستيانو الخروج من الملعب. استمتعت بمباراة كبيرة”.

وأتم “مشكلة الحكام إنهم يتخذون القرار في جزء من الثانية والأمور تكون صعبة بالنسبة لهم. هناك لاعبين يحاولون كثيرا خداع الحكام. إذا كان هناك إعادة للأخطاء ومعاقبة المخطئين، بالطبع ستنتهي هذه الأمور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى