فريق وليامز لفورمولا-1 يترقب مصير الاستئناف ضد عقوبة سائقه سيروتكين 

 

 (د ب أ)- توووفه

 

يترقب فريق ويليامز المنافس بسباقات سيارات فورمولا-1 صدور القرار المقرر اليوم الثلاثاء بشأن قبول أو رفض الاستئناف المقدم من الفريق ضد العقوبة التي تلقاها سائقه سيرخي سيروتكين خلال منافسات سباق الجائزة الكبرى في اذربيجان.

وكان الروسي سيروتكين قد عوقب بالتراجع ثلاثة مراكز إثر تصادمه مع سيرخيو بيريز سائق فورس إنديا في اللفة الأولى من سباق اذربيجان الذي أقيم في باكو نيسان/أبريل الماضي.

ومن المفترض أن تطبق العقوبة خلال الانطلاق بسباق فورمولا-1 الإسباني المقرر في برشلونة يوم الأحد المقبل ، في حالة رفض الاستئناف.

وفي محاولة لتعزيز الاستئناف ، طالب فريق ويليامز مراقبي السباق بمراجعة أحداث أخرى شهدها السباق في باكو ومنها الطريقة التي عاد بها فيرناندو ألونسو سائق مكلارين إلى نقطة الصيانة ، بعد الأضرار العديدة التي لحقت بسيارته.

ومن جانبه ، ذكر الاتحاد الدولي لسباقات السيارات (فيا) أن الاستئناف قد ينجح فقط في حالة نجاح ويليامز في تقديم دليل جديد لم يتخذه مراقبو السباق في الحسبان قبل فرض العقوبة.

وكان البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس ، حامل لقب بطولة العالم ، قد توج بالسباق ليعتلي صدارة الترتيب العام لفئة السائقين ببطولة العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى