مونتيري المكسيكي يقبل استقالة مدربه أنطونيو محمد 

 (د ب أ)-توووفه

 

أعلن نادي مونتيري المكسيكي توصله لاتفاق ودي مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أنطونيو محمد، يقضي برحيل الأخير بعد خروج الفريق من أول الأدوار الإقصائية لبطولة الدوري المكسيكي.

وقال نادي مونتيري في بيان له أمس الاثنين: “بموجب اتفاق متبادل، سينهي أنطونيو محمد وجهازه الفني اليوم ولايتهم على فريقنا، مونتيري سيظل بيتهم دائما، نتمنى لهم النجاح في مشروعاتهم المستقبلية”.

ومن جانبه قال أنطونيو محمد في رسالة مقتضبة لجماهير الفريق: “لم نتمكن من الوصول إلى المجد ولكنني كنت سعيدا للغاية بمشاركة هذا الطريق مع الجماهير، قلبي سيظل معكم دائما”.

وتولى أنطونيو محمد المهمة الفنية لمونتيري في فبراير 2015، وخلال السنوات الثلاث الماضية حصد المدرب الأرجنتيني لقب بطولة كأس المكسيك مرة واحدة والمركز الثاني مرتين في مسابقة الدوري المحلي.

وأضاف المدرب الأرجنتيني قائلا: “أود أن أشكركم باسمي واسم عائلتي على هذه السنوات الرائعة، ولكي لا تنسوا: أنا أنطونيو وأنتمي لمونتيري”.

وبعد أن سقط في نهائي بطولة الدوري المكسيكي في العام الماضي أمام تيجريز وبعد أن خرج من دور الثمانية لبطولة الموسم الجاري على يد تيخوانا المتواضع، قرر أنطونيو محمد الرحيل عن منصبه كمدير فني لمونتيري وهو ما قوبل بالترحيب من قبل إدارة النادي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى