سيميوني يحذر لاعبيه من قوة ميلان

(د ب أ)-توووفه

طالب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم لاعبيه بزيادة “الكفاح واللعب القوي في أنحاء الملعب” لتحقيق نتائج أفضل في المباريات المقبلة.

وأشار إلى أن الفريق يتعين عليه “تطوير مستواه والبحث عن مسارات مفاجئة أخرى” لمباغتة منافسيه.

وأوضح سيميوني في مؤتمر صحفي لفريقه اليوم الاثنين ، قبل مباراته غدا أمام ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا : “في العديد من المباريات التي خضناها حتى الآن ، حاول المنافس كسب مساحات خالية منا ، ولهذا علينا أن نستحوذ بشكل أكبر على الكرة”.

وأشار سيميوني في تصريحات نقلتها وكالة أنباء “أوروبا برس” : “أفضل مباراة قدمناها كانت أمام فياريال. وأمام أتلتيك بلباو ، أعتقد أننا قدمنا مباراة رائعة ، ومن هنا يجب أنه نطور مستوانا”.

ويرى سيميوني أن فريقه بحاجة للبحث عن وسائل جديدة لإزعاج منافسيه والتفوق عليهم.

وقال سيميوني : “من الواضح أننا خرجنا من موسم أصبحت فيه العديد من أوضاعنا معروفة للمنافسين. وعلينا أن نطور مستوانا وأن نبحث عن وسائل أخرى لمباغتة منافسينا”.

وأشار سيميوني إلى أن الفريق عليه أن “يستعيد الكفاح والأداء القوي” الذي جعله فريقا قادرا على المنافسة في السنوات الماضية.

ورغم الهزيمة أماد ديبورتيفو ألافيس في المباراة الأخيرة بالدوري الإسباني ، أكد سيميوني : “وضع الفريق إيجابي… لدينا لاعبون يتسمون بالخبرة الكبيرة والشخصية ، ويلعبون بشكل رائع ويفهمون أنه من الممكن أن تمر بمواقف مختلفة خلال نفس الموسم ويتعين عليك التعامل معها. نأمل دائما في الأفضل وترغب دائما في المزيد”.

وأعرب سيميوني عن ثقته بالفريق وقال : “كل فرد بالفريق مهم للغاية… لدينا فريق متوازن للغاية”.

وحذر سيميوني من فريق ميلان الذي يواجهه غدا في دوري الأبطال الأوروبي.

وقال سيميوني : “إنه فريق يلعب بشكل رائع وحقق نتائج جيدة للغاية ، خاصة في الدوري الإيطالي. قدم ميلان مباراة رائعة أمام ليفربول ، ولديه مدرب (ستيفانو بيولي) ييمكنه توظيف إمكانيات اللعب بشكل واضح لصالح الفريق. ستكون مباراة صعبة.أشعر بالسعادة دائما في العودة إلى إيطاليا لأنني أمتلك ذكريات رائعة هناك كلاعب وكمدرب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى