بيولي: أتمنى أن نكون على قدر المواجهة أمام أتلتيكو

(د ب أ)-توووفه

أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي لكرة القدم أن فريقه عليه أن يولي “أقصى اهتمام” لمباراته المرتقبة غدا الثلاثاء أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وأنه يتعين عليه أن يكون “في أعلى مستوياته” .

وأشار بيولي إن الفريق يجب أن يلعب “بشكل جيد وبسيط دون أن يرتكب الأخطاء”.

وأشاد بيولي في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الاثنين قبل مباراة الغد بفريق ميلان قائلا : “حتى يوم السبت ، لم يتعرض أتلتيكو لأي هزيمة في الدوري الإسباني هذا الموسم (قبل خسارته أمام ديبورتيفو ألافيس أمس الأول السبت) . أتلتيكو فريق قوي وصلد ولديه مدرب صاحب خبرة ولاعبون لديهم دائما الاستعداد لعدم ارتكاب أقل الأخطاء”.

وأضاف في تصريحاته التي نقلتها وكالة أنباء “أوروبا برس” : “يتعين علينا تقديم مباراة على أعلى مستوى من الناحية الخططية وأن نولي أكبر اهتمام ممكن على مدار 95 دقيقة”.

ورغم الأداء الجيد لميلان في الدوري الإيطالي هذا الموسم ، أشار بيولي إلى أن المستوى في “دوري الأبطال” ارتفع وأن التفاصيل تصنع الفارق.

وأضاف : “في ليفربول ، استقبلت شباكنا أهداف بسبب التهاون. يتعين علينا اللعب ببساطة وسرعة مع عدم ارتكاب أخطاء. عليك أن تولي المباراة أفصى اهتمام ممكن. نأمل في أن نكون على قد المهمة أمام أتلتيكو”.

ورغم هذا ، أكد بيولي : “المباراة ستكون مهمة ولكنها ليست حاسمة. ستكون أمامنا أربع مباريات أخرى في مجموعتنا بعد مباراة الغد. ولكننا ترغب في تحرير أنفسنا وإحراز النقاط”.

وعن مستوى المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو ، قال بيولي : “سيتحسن عبر المباريات المقبلة”.

وأشار بيولي إلى أن اللاعب لوكاس هيرنانديز “يتحسن كثيرا على الصعيد الدفاعي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى