عبدالرحمن الزدجالي يتوج بلقب بطولة عُمان الفردية للشطرنج

مسقط- توووفه

أختتمت منافسات بطولة عمان الفردية للشطرنج 2021 في نسختها السابعة للعموم بمجمع السلطان قابوس الرياضي والتي استمرت 8 أيام وذلك تحت رعاية سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب.

استمرت المفاجآت في الجولات الأخيرة وكان للاعبين الناشئين نصيب الأسد منها من خلال تفوقهم على اللاعبين العموم والمصنفين دولياً ، حيث تمكن اللاعب الناشئ عبدالرحمن الزدجالي لاعب المنتخب ونادي صلالة فرض ايقاعه على الرقعة واقتناص اللقب قبل ختام البطولة بجولة حيث تمكن في الجولة الثامنة قبل الأخيرة من الفوز على سعيد قطن وبذلك حسم البطولة قبل نهايتها.

الجولة التاسعة والأخيرة أصبحت الأبرز وذلك لتنافس 9 لاعبين على المراكز الأخرى من الثاني للسابع، حيث تمكن لاعب نادي صلالة أمين العنسي من التعادل مع بطل البطولة في الجولة الأخيرة وبذلك حسم المركز الثاني لصالحة، فيما استطاع سالم العمري ممثل نادي مرباط وبطل النسخة الأخيرة من الفوز على اللاعب الناشئ أنس الدروشي وبذلك حسم المركز الثالث لصالحة ب 7 نقاط متعادلاً مع 4 لاعبين بذات النقاط لكن نقاط حسم التعادل كانت لصالحه.

فيما حل اللاعب الناشئ وممثل نادي صلالة حمود البوسعيدي في المركز الرابع ومحمد العمري خامساً وسعيد بن محاد قطن سادساً وفي المركز السابع حل خلفان الحوسني لاعب نادي الخابورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى