الصحف الإسبانية: أتلتيكو مدريد لا يرحم ووضع برشلونة محزن

(إفي)-توووفه

أثنت الصحف الرياضية الإسبانية الصادرة اليوم على المستوى الذي قدمه أتلتيكو مدريد وانتصاره بأريحية شديدة على برشلونة بهدفين نظيفين مع الرأفة مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا.

وعنونت صحيفة (ماركا) في عددها الصادر صباح اليوم “أتلتيكو مدريد لا يرحم”، مؤكدة أن دييجو سيميوني ولاعبي الأتلتيكو “تسببوا في زيادة أزمة برشلونة”.

وأضافت الجريدة “ليمار ولويس سواريز- الذي اعتذر بعد هدفه- منحا الروخيبلانكوس فوزا مستحقا. بينما كان دفاع البلوجرانا في أسوأ مستوياته. برشلونة يواصل مسلسل عدم التهديف”.

أما (آس) فقد اعتبرت أن “سواريز أطلق رصاصة الرحمة” بهدفه الثاني في مرمى فريقه السابق “لذا لم يحتفل به” على أرضية ملعب “واندا متروبوليتانو الممتلئ عن آخره”.

وأشارت إلى أن “برشلونة يواصل طريقه على منحدر السقوط إلا أن (رئيس برشلونة جوان) لابورتا يجدد ثقته في كومان”، مذكرة بتصريحات بيكيه مدافع الفريق الكتالوني الذي تحدث عن “ثلاث ساعات بدون هدف واحد” يسجله البرسا.

ومن كتالونيا ذاتها، وضعت صحيفة (موندو ديبورتيفو) عنوانا بالخط العريض “فلتحرزوا هدفا!”، مؤكدة أن “ليمار وسواريز أجهزا في شوط واحد فقط- الأول- على برشلونة الهش التائه عن مرمى المنافسين”.

وبدا العنوان الأبرز في الصفحة الأولى من (سبورت) الكتالونية أيضا شديد الاستياء حيث تمثل في عبارة “يا للحزن!”، في إشارة إلى “برشلونة الذي افتقر للقدرات الهجومية فضلا عن الأخطاء الدفاعية الكارثية”.

وشددت الصحيفة على أن “برشلونة كان بعيدا تماما عن المنافسة في واندا متروبوليتانو، رغم أن كومان ولاعبيه استحوذوا على الكرة ولكن دون أن تترجم السيطرة إلى أهداف”.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده بعد انتصار أمس إلى 17 نقطة يتقدم بها إلى وصافة الدوري الإسباني متعادلا في رصيد النقاط مع ريال مدريد المتصدر والذي يحل اليوم ضيفا على إسبانيول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى