السلام يضيف إلى خزانته درع الوزارة للكرة الطائرة

 

مسقط- إسحاق الحارثي

 

أضاف نادي السلام إلى خزانته درع وزارة الشؤون الرياضية للكرة الطائرة بعد فوزه اليوم  في نهائي البطولة على صحار بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد،في اللقاء الذي جرى على الصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. 

المباراة جاءت مثيرة تقدم خلالها السلام في الشوطين الأول والثاني بنتيجة واحدة ٢٥/٢٢ متفوقا في الهجوم من خلال البرازيلي كروز إلى جانب الثنائي سعود المعمري وخالد المقبالي خصوصا عندما يكونان عند الشبكة إلى جانب تقليل الأخطاء التي بدأها الفريق في البداية لكنه سرعان ما تلافاها ودخل أجواء المباراة والسيطرة على الشوطين. 

صحار عاد في الشوط الثالث عندما فطن المدرب سعيد جمعة لنقاط قوة السلام فأقحم رائد الهاشمي لمساندة هلال المقبالي وأحمد حسن وشكلوا ثلاثيا مزعجا للسلام ونجحوا في خطف الشوط الثالث بنتيجة ٢٥/٢٢ أيضا. 

أعطى الشوط حماسا للاعبي الأخضر وكانت الميزة في الفريق معد الفريق خالد الشيزاوي وخبرة رائد وهلال ليتقدم الفريق بقوة نحو شوط خامس وكاد أن يحقق ذلك لولا إرسال المقبالي الذي ضاع عند النقطة ٢٣/٢١ ،إستغلها السلام الذي كان لصيقا لصحار مع تغييرات تكتيكية لجمال المعمري بإقحام مازن الهاشمي وتوجيه تعليماته لصانع الألعاب إبراهيم المزيني في التركيز على كروز الذي كان حاسما كعادته وأنهى المباراة في آخر ثلاث نقاط بعد وصل الشوط الرابع للتمديد وأنهاه السلام ٢٧/٢٥ ،منهيا المباراة دون اللجوء لشوط حاسم ليحتفل السلام بعد صافرة الحكم بدر محفوظ . 

عقب المباراة تم تتويج الفرق الفائزة من قبل معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية  راعي المباارة الختامية ،حيث تقدم لاعبو السيب اولا لحصولهم على المركز الثالث ثم لاعبو صحار الحاصلون على المركز الثاني وأخيرا تتويج البطل  السلام بالدرع . 

 

أفضل المهارات

 

حصل إبراهيم المزيني من السلام على جائزة أفضل صانع ألعاب واللاعب الحر عبدالله المقبالي من نادي صحار وأفضل لاعب مركز (3) أحمد التوبي من نادي السيب وسعود المعمري من نادي السلام وأفضل لاعب في مركز (4)ىهيثم الشريقي نادي السيب وهلال المقبالي من صحار وأفضل ضارب مركز (2) كروز لاعب السلام وأفضل لاعب متكامل فلاح الجرادي من نادي السلام .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى